• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 27 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 شوال 1445 هجري السبت 27 أفريل 2024 م | 18 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

أكد أن بعض رؤساء الأندية يقتسمون الأموال مع اللاعبين ..

فضيل دوب في “كرسي الاعتراف”: تعرضت لمؤامرة !!

فضيل دوب في “كرسي الاعتراف”: تعرضت لمؤامرة !!

كشف اللاعب الدولي السابق "فضيل دوب" أنه تعرض لمؤامرة عندما كان لاعبا في مولودية الجزائر دفعته لمغادرة الفريق والالتحاق بشبيبة القبائل التي توج معها بكأس الاتحاد الإفريقي.

وشبه “دوب” مولودية الجزائر بالبئر العميق الذي يخبئ العديد من الأسرار وقال  لدى نزوله ضيفا على برنامج “كرسي الاعتراف” للإعلامي الرياضي “وسيم بن عورة” أمس الخميس انه قرر عدم العودة إلى المولودية مهما كانت الظروف حتى لا تلاحقه الشائعات. 

و دافع دوب عن اللاعبين الذين يرتادون الملاهي الليلية مشيرا أنه من حق كل لاعب الذهاب إلى هذه الأماكن من اجل تخفيف الضغط الذي يتعرض له خلال المباريات. 

وانتقد المستشار الحالي لرئيس جمعية وهران تصرفات بعض المدربين الذين خلقوا تكتلات داخل الأندية من خلال فرضهم مجموعة من اللاعبين على المسيرين و يفتح النار على وجه التحديد على بعض رؤساء الأندية الذين يقتسمون الأموال مع اللاعبين وهي ظاهرة يقول صارت خطيرة وشوهت سمعة الكرة الجزائرية.

و نوّه “فضيل دوب” بالمجهودات التي بذلتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في السنوات الأخيرة من أجل الحفاظ على حقوق اللاعبين عكس ما كان عليه الحال في السابق أين كان رئيس الفريق يتلاعب في عقد اللاعب مثلما يشاء. 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.