• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 26 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 17 شوال 1445 هجري الجمعة 26 أفريل 2024 م | 17 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

عودة البرنامج الأول عربيا في عالم تجديد المركبات بكثير من المفاجآت

“باراكودا” وأمال زان في “كوستيم غاراج 2″على “الشروق تي في”.. قريبا!

“باراكودا” وأمال زان في “كوستيم غاراج 2″على “الشروق تي في”.. قريبا! ح.م

يعود البرنامج الخاص بإعادة تصليح وتجديد السيارات القديمة " dz كوستيم غاراج" الذي عرض على قناة "الشروق تي في" خلال شهر رمضان الفارط، قريبا في موسمه الثاني بنسخة جديدة وبمفاجآت ستعجب المشاهدين.

كشف الفنان مهدي تهمي، معد ومقدم  “كوستيم غاراج” الذي يعد الأول من نوعه في الوطن العربي، أن البرنامج سيتم تمديد مدته ليبث على مدار الموسم كله بـ 52 دقيقة كاملة، بالتركيز على موضوع أمن الطرقات ومنح نصائح توعوية للسائقين حول نوعية قطع الغيار وكيفية تركيبها، مع الإبقاء على العمل الإنساني ومساعدة الحالات المختلفة والمحتاجة.

وقال تهمي في اتصال هاتفي مع “الشروق”: “الموسم الثاني هو بشعار خدام الرجال سيدهم.. سنركز على الحالات الإنسانية في كل عدد، مع إدراج السينما الخيالية بطابع مثير ومشوق، كما سيكون معنا ممثلون ومغنيون يكتشفهم المشاهد لأول مرة في مجال آخر، حيث سيشاركون مهنا في جميع عمليات تركيب المحركات وتزيين السيارات حتى النهاية، على غرار الممثل مجيد باراكودا، خريجة مدرسة الحان وشباب الفنانة أمال زان، ونجوم آخرين في الموسيقى السينما والرياضة”.

ومن المفترض أن يبدأ عرض “كوستيم غاراج 2” نهاية شهر جانفي الداخل، أسبوعيا كل جمعة اعتبارا من الساعة السابعة مساء.. فلا تفوتوا فرصة مشاهدته.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.