• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 20 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445 هجري الإثنين 20 ماي 2024 م | 12 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

“وافعلوا الخير” يعلن توقيف عمليات زرع خلايا النخاع الشوكي مؤقتا

“وافعلوا الخير” يعلن توقيف عمليات زرع خلايا النخاع الشوكي مؤقتا

كشف فريق عمل البرنامج الخيري الإجتماعي "و افعلوا الخير" الذي يبث أسبوعيا على قناة"الشروق تي في " و يعنى بالحالات الإجتماعية التي تواجه صعوبات مالية و إدارية في التكفل بمرضها ، أن الحالات المتعلقة بزرع خلايا النخاع الشوكي في الصين تم توقيفها مؤقتا إلى حين معرفة نتائج الحالات التي تم نقلها إلى مستشفيات الصين .

ويلفت فريق عمل برنامج “و افعلوا الخير” انتباه العائلات التي تنتظر يد المساعدة للقيام بعمليات مماثلة في الصين أن الأخيرة مكلفة جدا ونتائجها غير ملموسة لحد الآن و أن الأفضل انتظار عودة الحالا التي تيسر نقلها إلى الصين لمعرفة وضعها الصحي و هل نجحت العمليات أم لا .

ويدعو البرنامج المواطنين الذين يرغبون في عرض حالاتهم قصد التكفل بها طبيا إلى الحضور إلى مركز الشروق مرفوقين بالملفات الطبية الخاصة بحالاتهم وكذا فواتير العلاج وتكلفة العمليات الجراحية المفترض إجراؤها قصد تسهيل عمل طاقم البرنامج و ضمان السير الحسن لكل العمليات التضامنية الخيرية مع المعنيين. 

وحسب فريق عمل برنامج”وافعلوا الخير” فإن تواصل بعض المواطنين مع البرنامج عبر شبكات التواصل الإجتماعي، الفايسبوك تحديدا، أو الهاتف لا يسّهل عمليات التكفل بعشرات الحالات التي تطلب المساعدة، و أن المطلوب هو التنقل إلى مركز الشروق و تقديم كل الوثائق الطبية و الإدارية التي تقود إلى تكفل أمثل بالحالات. 

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16112

    غير معروف

    salem
    la mòelle osseuse ou la moelle épinière ,النخاع العضمي ام النخاع الشوكي

  • تعليق 16113

    مباركي

    كلمة الى القائمين على العملية الخيرية بخصوص زرع الخلايا بالصين اعلمكم ان اخي مباركي الشيخ المقيم بولاية البيض انتقل الى طيلندا على حسابه الخاص و اجرى عملية الزرع و هو في انتضارالنتيجة اذا كان يهمكم الامر اتصلوا على المايل