بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الأربعاء 07 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 8 ربيع الأول 1438 هجري الأربعاء 07 ديسمبر 2016 م | 8 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

في عدد جديد من برنامج "وافعلوا الخير"

عملية جراحية ناجحة للطفل “بوعيدات” والتضامن متواصل مع المعوزين

عملية جراحية ناجحة للطفل “بوعيدات” والتضامن متواصل مع المعوزين ح.م

الطفل بوعيدات

يواصل البرنامج الخيري الإنساني الأسبوعي " وافعلوا الخير " مد" جسور التعاون و التضامن باتجاه الحالات الإنسانية التي تعاني من المرض أو الفاقة في محاولة لرفع الغبن عنها و إعادة البسمة لها بفضل عطاءات أهل الخير و المحسنين .

ويتناول العدد الجديد من برنامج “وافعلو الخير” من تنشيط تومي عياد الأحمدي وإعداد رشيد فضيل، حالة الطفلة طابي كنزة (6سنوات) من ولاية بومرداس، التي تحتاج لعملية قلب مفتوح ، وحالتها تزداد تدهورا يوما بعد يوم، في حين تستنجد السيدة “عبد الباقي عايشة” من ولاية وهران المحسنين لمساعدتها و تمكينها من إجراء عملية جراحية على مستوى العين.

وينقل “وافعلوا الخير” صرخة معلم من ولاية المدية يدعى “رمضان عدة” ( 50سنة ) أب لـ7 أفراد مهدّد بالطرد من مسكنه الوظيفي و لا يجد سقفا آخر يأوي عائلته أمام قلة ذات اليد و المرض الذي ينهش جسده.

ويستعرض البرنامج الخيري تقريرا إيجابيا لحالة الطفل “بوعيدات عزالدين” من براقي بالعاصمة، الذي أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى العمود الفقري بتركيا بعدما تمكن من جمع المبلغ بفضل مساعدات المحسنين، وستكون كاميرا “وافعلوا الخير” حاضرة بمطار هواري بومدين لنقل أجواء وصوله أرض الوطن.

طالع أيضا

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.