• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 20 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445 هجري الإثنين 20 ماي 2024 م | 12 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

صارت نافدة على أهل الخير والعطاء بامتياز ..

“وافعلوا الخير”.. جسر التضامن متواصل والأولوية للحالات الأكثر استعجالية

“وافعلوا الخير”.. جسر التضامن متواصل والأولوية للحالات الأكثر استعجالية

حالات إنسانية جديدة بعضها يتطلب التكفل بمشاكلها الصحية و الإجتماعية على وجه الاستعجال يستضيفها العدد الجديد من البرنامج الإجتماعي الخيري "وافعلوا الخير" في أجواء غير مسبوقة تعلوها روح التضامن العالية مع العائلات التي قصدت مقر قناة "الشروق العامة " بحثا عن مخرج طيب لمتاعبها.

والبارز في العدد الجديد من البرنامج الذي يعّده الإعلامي “رشيد فضيل” ويقدمه الأستاذ “تومي عياد الأحمدي” حالة عائلة بوصوف وابنتها جميلة التي جاءت من ولاية ميلة تناشد أهل الخير والإحسان لمساعدتها في تحصيل مبلغ مالي يسمح لها  بإجراء عملية جراحية على مستوى الجهاز البولي في الأردن. 

إلى ذلك توقف البرنامج “وافعلوا الخير” عند معاناة عائلة “بن دهينة” التي تعيش وضعا إنسانيا يكسرالحجر لوجود غالبية أفرادها في حالة الإعاقة المقعدة فضلا عن فقر مدقع ينكّل بيوميات العائلة التي تطرق أبواب البرنامج طلبا للمساعدة . 

ويمدّ برنامج ” وافعلوا الخير” يده لمواطن آخر قصد القناة  أملا في مساعدة أهل الخير و يتعلق الأمر بالمدعو “بومنجح نواري” من سيدي موسى بالعاصمة الذي يحتاج إلى إجراء عملية جراحية على العين في تونس في أقرب وقت.  

وحل الصحفي والإعلامي “قادة بن عمار” معد ومقدم برنامج “هنا الجزائر” ضيف شرف “وافعلوا الخير” الذي يساهم في تقديم يد العون والمساعدة لجميع الحالات الاجتماعية والإنسانية، من خلال دعم هذه الفئات ومنحها الفرصة لإيصال استغاثاتها للمسؤولين والسلطات والمحسنين.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.