• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 04 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 25 شوال 1445 هجري السبت 04 ماي 2024 م | 25 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

هذه هي إستراتيجية مكافحة العنف في الملاعب

هذه هي إستراتيجية مكافحة العنف في الملاعب ح.م

أبرز مشاركون في لقاء تنسيقي بين مصالح أمن ولاية الأغواط وأندية كرة القدم أهمية توحيد الجهود لمكافحة ظاهرة العنف في ملاعب كرة القدم.

هذا اللقاء الذي احتضنته، أمسية الاثنين، وحدة التدخل وحفظ النظام بالأغواط اقتصر على أندية رياضة كرة القدم الناشطة على مستوى عاصمة الولاية، على أن يمس لاحقا دوائر الولاية وأندية باقي الرياضات بما فيها الرياضات الفردية، حسب المنظمين.

وبالمناسبة أكد رئيس أمن الولاية عميد أول للشرطة بشكيط زوبير على مرافقة أعوان الشرطة للنوادي، بما فيها تنقلاتها لإجراء المباريات للحفاظ على أجواء المنافسة النظيفة وضمان انضباط الأنصار وتشجيع الروح الرياضية.

وسيتم تنظيم دورات تكوينية لفائدة أعوان الملاعب في مجال التعامل مع المناصرين والتحكم في السير الحسن للمقابلات وأخرى حول تقديم الإسعافات الأولية، مع إشراك لجان الأنصار في العملية باعتبارها طرفا رئيسيا في محاربة ظاهرة العنف في الملاعب، كما أشير إليه.

كما يرتقب أيضا تفعيل اللجنة الولائية للوقاية من العنف في الملاعب، من خلال تحديد مسؤولية كل عضو فيها والشروع في تجسيد برامجها ميدانيا، كما ذكر مسؤولو قطاع الشباب والرياضة بالولاية.

ومن جهتهم ثمن مسؤولو الأندية الرياضية هذه المبادرة وبالجهود التي يبذلها أعوان الأمن الوطني، من أجل تنظيم مختلف التظاهرات الرياضية في أحسن الظروف.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.