بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الأربعاء 07 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 8 ربيع الأول 1438 هجري الأربعاء 07 ديسمبر 2016 م | 8 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

زارت بيته بمدينة عين السلطان..

“هذه حياتي” تدخل عالم اللاعب الدولي السابق “عبد الكريم لوصيف”

“هذه حياتي”  تدخل عالم اللاعب الدولي السابق “عبد الكريم لوصيف”

دخل البرنامج الأسبوعي "هذه حياتي" عالم اللاّعب الدولي السابق "عبد الكريم لوصيف" ابن مدينة برج بوعريريج، ومعه استرجع ذكريات الطفولة وأحب الأماكن لديه وأفضل هواياته واحترافه المبكر للعب كرة القدم.

ونقل “هذه حياتي” أجواءً عائلية مرحة قضاها الإعلامي “توفيق فضيل” برفقة “عبد الكريم لوصيف” ووالدته وزوجته وأولاده ويستحضر من خلالها أهم محطات حياته الشخصية والمهنية.

وتحدث لوصيف عن بدايات دخوله عالم الكرة المستديرة، الذي بدأها كهواية مفضلة يمارسها في أوقات الفراغ ، قبل أن يتم اكتشافه من طرف أستاذ التربية البدنية ، حيث سمحت إمكاناته الكبيرة من الانضمام إلى صنف الأواسط وهو في سنّ الـ 15، ليخوض موسمين متتاليين في هذه الفئة، قبل أن يتم ترقيته إلى صنف الأكابر موسم 1976/1977.  

و دخل ” هذه حياتي ” بيت اللاعب الدولي عبد الكريم لوصيف و جلس إلى أبنائه و والديه و نقل عنهم شهادات جميلة حول لوصيف الإنسان و الأب و الإبن فكانت جلسة حميمية  اجتمع فيها التاريخ بالفن و الرياضة .

طالع أيضا

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16798

    زيتوني

    نشكر السيد فوضيل توفيق الإعلامي المتألق الذي شرفنا بزيارته لولاية برج بوعريريج في إطار حصة هذه حياتي التي خصصت للاعب الدولي لوصيف عبد الكريم وبهذه المناسبة أشكر جميع طاقم الحصة متمنيا أنهم قضو وقتا ممتعا، ونشجعهم على مواصلة الحصص المفيدة التي تعرفنا بفناني بلدنا وكذا الشخصيات المعروفة، والتي تخدم الذاكرة الجماعية وتساهم في الوعي والروح الوطنية فألف شكرا وللمزيد من التألق والنجاحات من |×وكم زيتوني ا
    لربيع