• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 29 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 20 شوال 1445 هجري الإثنين 29 أفريل 2024 م | 20 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

بعث برقية تعزية إلى أسرته

هذا ما قاله رئيس الجمهورية عن المرحوم محمد الصغير باباس

هذا ما قاله رئيس الجمهورية عن المرحوم محمد الصغير باباس ح.م

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تعزية إلى أسرة رئيس المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي محمد الصغير باباس، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء، أكّد من خلالها أن الفقيد كان "كفاءة إدارية مخلصة للوطن و مؤسساته".

وجاء في برقية التعزية “بقلب يملؤه الأسى والأسف، تلقيت نبأ انتقال المغفور له، المرحوم محمد الصغير باباس إلى رحمة الله وعفوه، بعد أن أمضى حياة حافلة بالعمل الدؤوب في خدمة وطنه بما حباه الله به من فكر نير ونشاط وثاب وحسن تدبير وكفاءة مشهودة”.

وأضاف الرئيس بوتفليقة “لقد دأب سحابة عمر على أداء واجبه بإتقان وإخلاص في كل المواقع التي عمل بها وفي كافة المناصب التي تولاها والمسؤوليات التي اضطلع بها، حتى غدا أسوة لرفاقه ولجيل من الإطارات التي تعمل في هدوء وصمت وبجد واجتهاد”.

فبرحيل الفقيد “فقدت فيه الجزائر كفاءة إدارية مخلصة للوطن و مؤسساته”، يؤكد رئيس الجمهورية.

واختتم الرئيس بوتفليقة برقيته بالقول “فبنفس مؤمنة بقضاء الله و قدره أتضرع إليه تعالى أن يثيبه عن صالح أعماله في دنياه بأفضل ما في أخراه من جزاء وأن يكرم وفادته فيسكنه فسيح جناته مع الصالحين من عباده الأبرار، كما أسأله أن ينزل الصبر والسلوان في قلوب أهله و ذويه وكل أقاربه وأصدقائه ورفاقه وأعرب لهم جميعا عن تعازي الحارة ودعواتي الصادقة”.

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون, أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة وأولئك هم المهتدون”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.