• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 15 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 7 ذو القعدة 1445 هجري الأربعاء 15 ماي 2024 م | 7 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

على خطى والدها ذات 5 جويلية 1962..

نجلة الرئيس الأمريكي الراحل “جون كينيدي” تهنئ الجزائريين 

نجلة الرئيس الأمريكي الراحل “جون كينيدي” تهنئ الجزائريين  ح.م

على خطى والدها الذي وجّه إلى الشعب الجزائري رسالة تهنئة، مباشرة بعد حصول بلادهم على الإستقلال في جويلية 1962 ، وجّهت "كارولين كنيدي" نجلة الرئيس الأمريكي الراحل "جون كنيدي"، رسالة تهنئة إلى الشعب الجزائري بمناسبة الذكرى الـ 54 للإستقلال، تفتخر فيها بالدعم الذي قدمه والدها لكفاح الشعب الجزائري من أجل الحرية.

وافتخرت ابنة الرئيس الأمريكي الراحل “جون كنيدي” في التهنئة نفسها بالدعم الذي قدمّه والدها لكفاح الشعب الجزائري من أجل الحرية.

وقالت ابنة الراحل في شريط فيديو نشرته، أمس، سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر:” السلام عليكم، تحياتي من طوكيو، أنا “كارولين كينيدي” سفيرة الولايات المتحدة في اليابان،مبروك للشعب الجزائري الاحتفال ب 54 عاما من الاستقلال، العلاقات التي تربط بين الولايات المتحدة و الجزائر طويلة الأمد، وأنا فخورة بالدور الذي لعبه والدي في دعم كفاح الجزائر من أجل الاستقلال من مجلس الشيوخ إلى المكتب البيضاوي”

وأضافت “كارولين كنيدي” في الفيدو نفسه، أن والدها اهتم بقضية الشعب الجزائري وأن ثورتهم التحريرية “ألهمت الآباء المؤسسين للولايات المتحدة الأمريكية سنة 1776″.

ودعت كارولين إلى مزيد من أواصر الصداقة والتضامن بين واشنطن و الجزائر عندما قالت:” تزامنا مع احتفال الأمريكيين في جميع أنحاء العالم بيوم استقلالنا، دعونا نجدد ونعزز أواصر الصداقة مع الشعب الجزائري، أرجو أن تغتنموا هذه الفرصة للتفكير في الانجاز الذي يفتخر به بلدكم، مع الاعتراف بضرورة الاستمرار في السعي بجد لتحقيق الحرية والسلام ورفاهية الإنسان نيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، أعرب عن أطيب التمنيات لكم جميعا، يوم استقلال سعيد”.

#الشروق_نيوز | #الجزائر | ابنة الراحل الرئيس الأمريكي "جون #كينيدي" "كارولين" توجه رسالة تهنئة للشعب الجزائري بمناسبة الذكرى ل54 ل"#عيد_الاستقلال "

Publié par Echorouk News TV sur mardi 5 juillet 2016

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 18313

    بلقاسم

    مآثر السيد كندي (رحمه الله وأحسن مثواه) في نفسي إبان موقفه معنا خلال ثورة التحرير الوطني….جعلتني أعتبره واحدا منا وأسرته من أسرنا …..وأن الجزائر…. إحدى الولايات المتحدة الأمريكية …. في إفريقيا….كله احترام وتقدير…

  • تعليق 18316

    جزائري

    مال الشعب الجزائري هو الذي يبارك ويهنئ وليس نجلة كينيدي ومتى كانوا الصهاينة يباركون للمسلمين