• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 26 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 17 شوال 1445 هجري الجمعة 26 أفريل 2024 م | 17 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

بعد صراعه مع رجل شرطة

مقتل طالب إماراتي برصاص الشرطة الأمريكية في أوهايو

مقتل طالب إماراتي برصاص الشرطة الأمريكية في أوهايو ح.م

قتل طالب جامعي إماراتي يبلغ من العمر 26 عاما برصاص الشرطة الأمريكية في ولاية أوهايو بعد انقلاب سيارته وصراعه مع رجل شرطة.وقال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة سميت، الثلاثاء 6 ديسمبر ، إن سيف ناصر مبارك العامري، وهو طالب في جامعة كيس ويسترن ريزيرف، توفي متأثرا بإصابته بالرصاص في رأسه يوم الأحد، وإن وفاته اعتبرت قتلا.

من جهتها أفادت الشرطة الأمريكية في بيان أن رجال الشرطة استجابوا لبلاغ في نحو الساعة الثالثة مساء عن قائد سيارة يتصرف بطريقة غريبة في أوهايو تيرنبايك في هدسون بولاية أوهايو، على بعد 48 كيلومترا جنوب شرقي كليفلاند. وأضافت أن العامري فقد في نهاية الأمر السيطرة على سيارته التي انقلبت وفر إلى غابة قريبة.ونوهت بأن رجل الشرطة عثر في نهاية الأمر على العامري وأطلق النار عليه بعد صراع.ولم يتم كشف النقاب عن هوية رجل الشرطة الذي أحيل إلى إجازة إدارية لحين انتهاء التحقيق. وقالت الشرطة إنه نقل إلى مستشفى أكرون سيتي لعلاجه من إصابات بسيطة بعد إطلاق النار، وتم خروجه.

من جهته، قال متحدث باسم جامعة كيس ويسترن ريزيرف إن العامري كان طالبا بالجامعة، ولكنه لم يذكر تفاصيل أخرى. وتولى مكتب التحقيقات الجنائية بالولاية فحص سيارة العامري بعد أن طلبت شرطة هدسون من الولاية تولي مسؤولية التحقيق في الحادث.

في غضون ذلك، قال محمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية الإماراتية في بيان يوم الثلاثاء إن سفارة دولة الإمارات تتابع حادث إطلاق النار.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.