• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 04 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 25 شوال 1445 هجري السبت 04 ماي 2024 م | 25 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

مسلسل “عودة المفتش الطاهر” تكريم لأشهر ثنائي ساخر في الجزائر

مسلسل “عودة المفتش الطاهر” تكريم لأشهر ثنائي ساخر في الجزائر ح.م

تابع المشاهدون سهرة أمس الإثنين،الحلقة الأولى من سلسلة "عودة المفتش الطاهر" تحت عنوان "البنك" انتهت بطرح سؤال على المتابعين، على أن يفوز الذين يحوزون على الجواب الصحيح بجوائز مغرية نهاية الشهر الفضيل.

ففي الحلقة الأولى من السلسلة، وضع الثنائي نفسيهما في مأزق بعدما كادا المشاركة في عملية سطو على بنك، وهما يظنان أنهما يشاركان في تسجيل فيلم، لكن بعد تعاطف “لابرانتي” مع بنت مفجوعة داخل البنك كانت تبكي، تفطن أن الأمر يتعلق بسرقة حقيقة للبنك، فيقوم بإخبار” لانسبيكتور” الذي يلقي القبض على الجاني بطريقة طريفة مضحكة، فيخرج الإثنان من المأزق كبطلين.

يجدر الذكر أن قناة “الشروق”، ارتأت تكريم أشهر ثنائي في السينما الجزائرية، خلال رمضان 2016 ، برؤية جديدة من خلال إعادة بعث مغامرات الراحلين “حاج عبد الرحمان (المفتش الطاهر) ويحي بن مبروك (لابرانتي)” في سلسلة “عودة المفتش الطاهر”.

وتدور السلسلة، وهي من إخراج “ريم غزالي” وإنتاج “جعفر قاسم” حول شخصية ” لابرانتي ولانسبيكتور” وتحقيقاتهما البوليسية في كلّ مرّة، وسيكون المطلوب في هذا رمضان من المشاهدين حلّ لغز الجريمة في شكل مسابقة يتوّج فيها الفائز بجوائز قيّمة من إهداء “سبونسور” السلسلة. ويقوم الممثل الشاب “نسيم حدوش” بتجسيد الشخصيتين بفضل موهبته في تقليد الأصوات.

وكانت “ريم غزالي” علّقت بشأن إخراجها سلسلة “المفتش” أن التقنية المستعملة (3D) تعدّ الأولى في إفريقيا والعالم العربي التي تستعمل تقنية “موسيون كابتير” تم جلبها من الخارج من أجل القدرة على تنفيذ العمل، المتطلب إنجازه خلال سنة كاملة.

mof

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17957

    wafaa

    شككرا على تقديم هده السلسلة الجميلة ولكن ساعيدوني على رقم الدي تحطه عندما ينتهي ادا ساعدتون رح سعيدة جدا حطيت المتباس كو متقت فيكم كرني كاع ماحطتوش ورح دايما ارسل لكم التعليقات وايضا سوف نتصل بكم ارجوكم رضو علينا باش نهدرو معاكم ونجاوبو عل السؤال

    تحياتي وسام

    مع شكر وتقدير
    وساعدوني على رقم الهاتف بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززز