• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 12 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 4 ذو القعدة 1445 هجري الأحد 12 ماي 2024 م | 4 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

تتابعونها سهرة اليوم على قناتي"الشروق تي في" و"الشروق الإخبارية"..

مسابقة”سنّة المصطفى” تعلن عن الفائزين بجوائزها واحتفالات الجزائريين بمولد سيد الخلق

مسابقة”سنّة المصطفى” تعلن عن الفائزين بجوائزها واحتفالات الجزائريين بمولد سيد الخلق

يتابع المشاهدون سهرة اليوم الأربعاء حفلا مباشرا لفعاليات"البرايم النهائي"من المسابقة الدينية "سنّة المصطفى"التي أطلقها "مجمع الشروق" في مجال حفظ سند ومتن الأحاديث الأربعين النووية وشرحها وحفظ سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام ، تنقله قناتا"الشروق تي في" و"الشروق نيوز"بالتزامن مع إحياء الجزائريين ليلة المولد النبوي الشريف.

 

وسيتعّرف المشاهدون على أسماء الفائزين الثلاثة الذين تأهلوا لـ ” البرايم النهائي ” و هذا من بين 12 متسابقا تمّ اختيارهم بعناية خلال التصفيات الأولية أهلتهم لدخول مسابقة “سنّة المصطفى” ضمن سلسلة “ليالي النور”. 

وتناول برنامج”مسابقة سنّة المصطفى”لمعدّه ومقدّمه “محمد مشقّق”على مدار 3 أسابيع سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام ، رفقة مشايخ وأعضاء لجنة تحكيم تضم الدكتور “يوسف عبد اللاوي” والشيخ “العربي شايشي” و”الشيخ سليم محمدي”.

وكان معدّ البرنامج”محمد مشقق” المكلف بالإنتاج بقناة “الشروق تي في” كشف في وقت سابق لموقع” قنوات الشروق”أنّ”سنة المصطفى”ستقدم ثلاث جوائز يظفر بها النجباء من الحفظة المتحصّلين على أعلى معدلات تقييم لجنة التحكيم.

وأطلق”مجمع الشروق”برنامج”مسابقة سنّة المصطفى”بعد النجاح الذي حققته مسابقة”الماهر بالقرآن”العام الماضي التي وزّعت جوائزها ليلة السابع والعشرين من رمضان برعاية شخصية من الرئيس المدير العام لمجمّع الشروق الأستاذ “علي فضيل”.

وتكللت مسابقة الماهر بالقرآن بإعلان لجنة التحكيم التي شارك فيها الداعية التونسي الشيخ”عبد الفتاح مورو”عن ثلاثة فائزين، حيث عادت الجائزة الأولى للمقرئ “لغميزي خالد” وقدرها 100مليون سنتيم وتحصل على الجائزة الثانية المقرئ”حمزة عصام” فيما عادت الجائزة الثالثة إلى المقرئ”خياط أمين”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.