• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 06 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 27 شوال 1445 هجري الإثنين 06 ماي 2024 م | 27 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

كشف عن خلال لقاء مرتقب مع وزير الحج السعودي..

محمد عيسى: الجزائر ستعاود التفاوض مع السعودية بخصوص الضريبة المفروضة على الحجاج والمعتمرين

محمد عيسى: الجزائر ستعاود التفاوض مع السعودية بخصوص الضريبة المفروضة على الحجاج والمعتمرين

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف أن الجزائر ستعاود التفاوض مع المملكة السعودية بخصوص الضريبة المفروضة على الحجاج والمعتمرين الذي يقصدون البقاع لأكثر من مرة،وأضاف أن المفاوضات ستتم خلال لقاء مرتقب مع وزير الحج السعودي.

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 21392

    ابو امين

    ولا أحد سأل: كيف يهب الشعب الجزائري للدفاع عن البقاع المقدسة ضد الحوثيين، ومن يخدم البقاع المقدّسة فرض ضريبة على الجزائريين الذين يزورون هذه المقدسات!؟كيف يهب المسلمين و منهم الجزائريين على مقدسات يستغلها خدامها من اجل ابتزاز الناس الذين يأتونها من كل فج عميق تلبية لأوامر رب العالمين من المؤمنين المحتسبين اجرهم على الرحمن الرحيم. من يهب للدفاع عن نظام ال سلول هم المنتفعون منه و المنبطحين له خوفا من اسياده الصهاينة في كل مكان و يتوددون له من اجل ان يمنحهم صكوك الغفران لدى الامريكان.
    نعم نهب ندافع عن مقدسات المسلمين وهذا ليس غريب على الجزائريين. فأجدادنا كانوا مع صلاح الدين فاتح القدس الشريف و محرر كل فلسطين و كانوا في حروب ال48 من اجل الدفاع عن ارض العرب و المسلمين فلسطين و القدس الشرف و حاربوا الصهاينة في 67 في حرب الاستنزاف و ال73 حرب عبور خط برليف و بلوا البلاء الحسن رغم نكران العرب و المسلمين لذلك.
    نعم ندافع على مكة و المدين لكن لما تتحرر من بني سلول الذين يفرضون علينا الضريبة لأداء مناسك الحج و العمرة الذي هم فريضة دينية من المفروض هم من يتكفل بذلك نظرا لما حبا الله ارض الحجاز من خيرات و من دون مقابل من أي كان و هكذا يمكن ان يطلق عليهم خدام الحرمين اما غير ذلك فهم مغتصبي الحرمين و مستغلين اتواتهما لفعل ما لا يرضي رب العالمين.

    • تعليق 21393

      هارون الرشيد

      بارك الله فيك اخي الفاضل نعم كل مادكرته في الصميم

      • 0