• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 04 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 25 شوال 1445 هجري السبت 04 ماي 2024 م | 25 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

الجزائر لا تملك ميسي لكن لديها لاعبين ذوي مستوى كبير

ليكينس يعترف أنه أخطئ في تجربته الأولى وعاد اليوم ليرفع التحدي

ليكينس يعترف أنه أخطئ في تجربته الأولى وعاد اليوم ليرفع التحدي ح.م

في ندوة صحفية التي قام بها المدرب الجديد لمنتخب الخضر، جورج ليكنس، أبدى فرحته وتفاؤله بحضره على أرض الجزائر بعد 13 سنوات.

صرح الناخب الوطني الجديد، جورج ليكنس، اليوم الثلاثاء، من قاعة المحاضرات بملعب 05 جويلية، في أول ظهورإعلامي له بعد التحاقه بالمنتخب، ان له الشرف أن يكون حاضر على الأراضي الجزائرية بعد 13 سنة و أن زوجته سعيدة لعودتها الى البلد و أنها ستلتحق به عن قريب مؤكدا أنه لم يأتي هنا للسياحة بل ليرفع التحدي.

وقال لينكس أن الجزائر تملك منتخب كبير واثبت علو كعبه أمام ألمانيا خلال كاس العالم الأخيرة، واللاعبين محفزين لتحقيق النتائج ويلعبون بروح قتالية ، رغم أنها لا تملك ميسي لكن لديها لاعبين ذوي مستوى كبير و أن المنتخب سيحاول تسجيل هدفين على الأقل في كل مباراة.

وعلق المدرب الجديد لمحاربي الصحراء بشأن مركز سيدي موسى الذي حسب رأيه أضاف الكثير للكرة الجزائرية.

وما أثر في نفسية، لينكيس، بشكل كبير هو مناداة الأنصار باسميه خلال المباراة الودية التي جرت بين تونس و الجزائر بملعب “رادس”، على حد قوله.

و أعترف أنه أخطئ في تجربته الأولى لكن لم يخدع المنتخب الوطني فقد كان لديه ظرف عائلي وعد اليوم لأرفع التحدي، مؤكدا أنه سيركز على الجانب المعنوي مع بعث الروح القتالية لدى اللاعبين في مباراة نيجيريا.
واكتفى، ليكنيس، بقائمة 18 لاعب لمواجهة نيجيريا في انتظار إضافة 5 أسماء ويتعلق الأمر بـ: وهاب رايس مبولحي وفوزي غلام وكارل مجاني وعيسى ماندي وهشام بلقروي ولياسين كادامورو ومهدي عبيد وسفير تايدر ورياض بودبوز وعدلان قديورة وسفيان فيغولي وياسين براهيمي وإسلام سليماني وهلال العربي سوداني ورشيد غزال ورياض محرز وآدم وناس.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.