• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 29 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 20 شوال 1445 هجري الإثنين 29 أفريل 2024 م | 20 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

ألقوا بها داخل بالوعة المنزل حيّة لأنها رفضت إعطاءهم المال

“لغز الجريمة”يكشف بشاعة قتل أبناء أمهم بسبب المخدرات

“لغز الجريمة”يكشف بشاعة قتل أبناء أمهم بسبب المخدرات

حلقة جديدة من برنامج "لغز الجريمة" على قناة "الشروق نيوز" وتفاصيل مروّعة عن مقتل أمّ على يد ولديها عن سبق إصرار وترصد بعدما لعبت المخدرات بعقليهما وأذهبت رشدهما فكانت النهاية مأساة بكاملها تعيشها العائلة ما تزال جراحها قائمة إلى اليوم .

ويعرض البرنامج في “52 دقيقة” وقائع واحدة من أبشع جرائم الأصول التي تطال الوالدين وهذا عبر مشاهد تمثيلية لمسرح الفاجعة من إعداد صاحبة البرنامج الإعلامية “نوال بليلي”.

وسيتابع المشاهد سهرة اليوم حيثيات الجريمة وكيف نفّذها شقيقان ضدّ والدتهما إثر نشوب خلاف داخل مطبخ المنزل بين الضحية وابنيها على خلفية رفض إعطائهما النقود لاقتناء المخدرات قبل أن يباغتها أحدهما فيبتر إصبعها بسكين كبير. لم يتوقف الشقيقان عند هذا الحد بل أقدما على ردم أمّهما حيّة ترزق داخل بالوعة تتواجد بمحيط المنزل”.

وكان أصبع الأم المسكينة المبتور،المنسي داخل المطبخ ،الدليل الذي فضح جريمة الشقيقان ، وهو الأصبع الذي اكتشفته العائلة في خضم بحث الزوج عن زوجته داخل المنزل ، فكانت الفاجعة التي قادت الزوج إلى إبلاغ مصالح الأمن

وأفصحت معدّة البرنامج”نوال بليلي” في لقاء مقتضب مع الموقع الإلكتروني لـ”قنوات الشروق” اليوم الثلاثاء، أنّ الحادثة التي اهتزّ لها سكان مدينة بونة بعنابة تبرز خطورة المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وكيف يتحول استهلاك مهلوس إلى ضياع العقل ، بل صياح الحدود الفاصلة بين الرشد والجنون .

7 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 12201

    الحاجه زينب

    الله يسترنا من هدا الزمان واعقائبه ربي يهدي لازم تكاثف الجهود لمحاربت المخدرات إنها مهمـت الجميع الدوله المجتمع خاصة المؤسـسـات التعليميه المساجد اللإعلام والأسره .

  • تعليق 12207

    العربي

    للاسف اصبحت المخدرات بين ايدي شبابنا كانها سجائر عادية تباع وتشترى وتستهلك امام الجميعوالاخطر من طرف مراهقين في عمر الزهور. وحين انظر في عين احدهم اقرا عبارات التوسل والحسرة فارتعد رعبا ان يكون احد ابنائ ضحية لهده الافة ثم اتالم لمصير هؤلاء المدمنين فازداد الما لعجزي على مساعدتهم

  • تعليق 12219

    HOCINE

    A qui la faute de ce crime odieu. Elle revient principalement aux autorites Marocaine qui encourage la production des stupefiants et sont exportations aux pays riverains du Maroc .Hesbouna allah oua nißma el ouakil . Fikoum .je m´excuse pour l´ecriture en Francais.

  • تعليق 16537

    غير معروف

    rabi yahdihom o yahdi kml hada ldjill psk hablthom lkachiyat ya nass khafo rabi chofo wach sra