• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 09 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 1 ذو القعدة 1445 هجري الخميس 09 ماي 2024 م | 1 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

كان يخضع لرقابة قضائية "أسبوعية" لثمان سنوات

كمال قمازي: “فوجئت بقرار رفع الرقابة القضائية المفروضة علي من قبل وزير العدل”!

كمال قمازي: “فوجئت بقرار رفع الرقابة القضائية المفروضة علي من قبل وزير العدل”! ح.م

تفاجأ، صباح اليوم، أحد أعضاء الجبهة الإسلامية للإنقاذ، كمال قمازي، بخصوص رفع الرقابة القضائية عنه لمدة فاقت الثماني سنوات، عندما توجه للقيام بإجراءاتها الروتينية التي تعود عليها منذ صدور القرار، حيث أكد له القاضي بأنه ما من "داع" لها كونه تلقى أوامر من وزير العدل "برفعها عنه" مؤخرا .

وقال كمال قمازي، لدى حديثه مع موقع”قنوات الشروق”، أنه كان يخضع لرقابة قضائية “أسبوعية”، كان يضطر فيها للتوقيع لدى القاضي أسبوعيا، لمدة ثمان سنوات كاملة، معرجا في هذا الصدد عن تعرضه “للظلم” كون التهم المنسوبة إليه سابقا لا أساس لها من الصحة.

وتعود تفاصيل وضع كمال قمازي وبعض من أعضاء الفيس المحل إلى الرقابة القضائية، إلى سنة 2008 تحديدا عند الهجوم الإسرائيلي لقطاع غزة، حيث قامت وقتها حركة الإصلاح الوطني بتنظيم بمسيرة وتجمع ينددان بإرهاب الكيان الصهيوني أنذاك، وقد شارك فيها كل من قمازي وبعض رفاقه من الجبهة الإسلامية للإنقاذ على غرار عبد القادر بوخمخم ومحمد بن أحمد، أين كانت لا تزال وقتها البلاد تعيش على وقع قانون الطوارئ المفروض سنة 1992، قبل أن يرفعه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة سنة2011 .

وقد عبّر كمال قمازي، عن سعادته لرفع الرقابة القضائية “الأسبوعية” المفروضة عليه وعلى رفقائه، مشيدا بطريقة ضمنيةبقرار وزارة العدل.

8 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 21104

    بلقاسم

    كل كل ألف مبروك من فضلكم ما اتزيدوش اتعاودوا راكم ضيعتوا لبلاد …المال والعباد…وانصحوا الشباب حتى لا يغتر مثلكم من جديد….

  • تعليق 21111

    فارس

    لا تتفاجئ يا رجل حن على ابواب الانتخابات التشريعية ولم يعد هناك غيركم تسخن بهم السلطة مثل هاته المهازل فانتم مشهورون بغبائكم السياسي وانتهازيتكم يا اصحاب القميص واللحية .

    • تعليق 21229

      ع.ك

      اتقي الله ولا تستهزئ بالقميص واللحية ,(( عن ام سلمة رضي الله عنها قالت : كان احب اللباس الى رسول الله القميص… )) جاء في الترغيب والترهيب لابن حجر / اما اللحية فقوله صلى الله عليه وسلم (( اما أنا فأمرني ربي أن أقص شواربي و أعف لحيتي ..)) الحديث,
      اما هؤلاء السياسيون من جماعة الاخوان المفلسين فمعك حق فهم انتهازيون يريدون تحقيق مصالحهم على حساب الدين

      • 0
  • تعليق 21112

    بلقاسم

    واش دخلك في النخالة ختى نقبك الجاج…….ما اتزيدش اتعاود ادخل مع الوطنيين الأحرار الأمازيغ …. على الأقل إذا حكموك……اتبان اعليك اليطولة ويكون لك الحق…..لأنك على حقيقة….

  • تعليق 21116

    Ismail ALjazaeri

    و ماذا ينتظر مَنْ تسبب في مجازر ، ذهب ضحيتها مئات الالاف من الجزائريين الابرياء حرض هذا “الكاليتي” على قتلها و ذبحها و تفجيرها من اجل كرسي السلطة؟ يستهل اكثر من الرقابة القضائية