• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 15 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 7 ذو القعدة 1445 هجري الأربعاء 15 ماي 2024 م | 7 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

على ذمة الصحافة المغربية..

كادر الجابوني “يتمنى” التقاط صورة مع محمد السادس على طريقة رضا الطالياني؟!

كادر الجابوني “يتمنى” التقاط صورة مع محمد السادس على طريقة رضا الطالياني؟! ح.م

قالت وسائل إعلام مغربية أن مغني الراي الجزائري قادر الجابوني أعلن عن حبه الكبير للعاهل المغربي محمد السادس، ويرغب في التقاط صورة شبيهة بتلك التي التقطها رضا الطالياني، والتي لقيت استنكارا وسعا من قبل الجمهور الجزائري.

ونقلت جريدة هسبريس المغربية أن الجابوني قال لها في في حوار معها سينشر لاحقا: “أحترم جميع الفنانين المغاربة الذين تجمعني بهم علاقة طيبة.. لا يوجد أي حاجز بيننا، فنحن إخوة وجيران وتجمعنا العادات والتقاليد نفسها، ولا يمكن أن تفرقنا السياسة”.

غير أن الصحيفة لم تشر إن كان الجابوني قد صرح لها فعلا انه يريد التقاط صور مع محمد السادس، أم ان المعلومة أخذتها من مصادر أخرى قد يشك في صحتها، واكتفت الجريدة بالقول “قادر الجابوني، الذي أعرب في لقاءات صحافية أنه يحب الملك محمد السادس، ويتمنى أن تجمعه به صورة مثل التي جمعته بابن بلده رضا الطالياني قبل سنوات”.

وليست المرة الأولى التي تحاول فيه الصحافة المغربية توريط مغنيي الراي الجزائريين في تصريحات سياسية متعلقة بحبهم لمحمد السادس أو موقفهم من قضية الاحتلال المغربي للصحراء الغربية، فقد لعبت على هذا الوتر مع كل من الشاب خالد وفضيل والشاب بلال ورضا الطالياني الذي فضل في الأخير العيش تحت جناح نظام المخزن ولو كان على حساب بلده الأصلي.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.