• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 02 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 23 شوال 1445 هجري الخميس 02 ماي 2024 م | 23 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

توزع الجوائز ليلة المولد النبوي الشريف ..

قناة “الشروق تي في” تطلق “مسابقة سنة المصطفى”

قناة “الشروق تي في” تطلق “مسابقة سنة المصطفى”

بعد سنة من إطلاق جائزة " الماهربالقرآن" شهر رمضان الماضي و توزيع جوائزها ليلة السابع و العشرين منه ، أي ليلة القدر المباركة ، أطلقت قناة الشروق تي في " مسابقة " سنة المصطفى" لحفظ أحاديث الأربعين النووية من المرتقب استقبال المشاركين فيها و انتقائهم ابتداء من 21 نوفمبر الجاري بمقر القناة بمنطقة القبة على الساعة التاسعة صباحا .

ويمتحن المترشحون في ثلاث مواد وهي حفظ سند ومتن الأحاديث الأربعين نووية وشرح الأحاديث الأربعين نووية وسيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام .

وحسب محمد مشقق المكلف بالإنتاج بقناة “الشروق تي في” فإن الإعلان عن الفائزين بجائزة ” سنة المصطفى” سيكون ليلة المولد النبوي الشريف ويكشف للموقع الإلكتروني لـ”قنوات الشروق”أن ثلاث جوائز فقط سيظفر بها النجباء من الحفظة ، ويشير أن النجاح الذي حققته مسايقة “الماهر بالقرآن” العام الماضي شجعت مؤسسة الشروق على إطلاق أخرى تعنى بالسيرة النبوية العطرة .

وكانت قناة “الشروق تي في”أطلقت العام الماضي مسابقة “الماهر بالقرآن” وزعت جوائزها في ليلة السابع و العشرين برعاية شخصية من الرئيس المدير العام لمجمع الشروق “علي فضيل” . 

وتحصل على الجائزة ثلاثة فرسان اختارتهم لجنة التحكيم التي شارك فيها الداعية التونسي الشيخ عبد الفتاح مورو. و عادت الجائزة الأولى للمقرئ لغميزي خالد و قدرها 100مليون سنتم وتحصل على الجائزة الثانية المقرئ حمزة عصام ، فيما عادت الجائزة الثالثة إلى المقرئ خياط أمين. 

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 12105

    العربي المسلم

    بارك الله في الجريدة المحترمة الشروق على تمكين ثوابت الامة في المجتمع ومحاربة التغريب بطريقتها وهذا ما نطلبه من جميع القنوات حتى نحارب الجريمة والعنف العقوق لا بالغناء والفن والرياضة نحارب الفساد في البلاد كما قالو اهل التربية نطلب منهم ان ياخذو بافكار الشروق وهي مشكورة على هذه المبادراتع التي اكيد لا تعجب التغربيين سبب كل البلاوي التي تعيشها البلاد …

  • تعليق 16773

    ايناس

    ماشاءالله قناةالشروق انا بحبك كثير انا ايناس العيدي من الجزائر اسكن بعين بنيان حي 1600