• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 05 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 26 شوال 1445 هجري الأحد 05 ماي 2024 م | 26 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

فيدرر ونادال.. صراع العمالقة يتجدد!

فيدرر ونادال..  صراع العمالقة يتجدد! ح.م

يلعب الثنائى روجيه فيدرر ورافائيل نادال للتاريخ، عندما يلتقى الغريمان التقليديان وجهاً لوجه فى صراع العمالقة غداً الأحد، في نهائى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وتحولت المباراة، التي كانت بمثابة الحلم إلى حقيقة، بعدما تغلب نادال بشق الأنفس على منافسه جريجور ديميتروف في مباراة من خمس مجموعات، واستمرت لما يقرب من خمس ساعات أمس الجمعة.

ويفترض أن يكون فيدرر، الذي فاز على ستان فافرينكا في مباراة من خمس مجموعات أيضا، قد تابع المباراة عن كثب مع فريقه في جناحه بالفندق.

وقال فيدرر، الفائز باللقب أربع مرات، والذي يمكنه إضافة لقبه الثامن عشر التاريخي لمجموعة ألقابه الفردية في بطولات الجائزة الكبرى “غراند سلام”: “أنا في النهائيات، أعرف أنني لدي الفرصة للفوز الآن”. وتابع قائلا: “إنه وضع عظيم أن أكون فيه، ستكون مباراة خاصة، إنها المعركة الأبدية مع رافا، أتفهم أهمية هذه المباراة”.

والتقى اللاعبان في 34 مباراة، كان أغلبها في نهائيات بطولات، وحقّق فيدرر البالغ من العمر 35 عاما، والذي يلعب حاليا مثلما كان يلعب عندما هيمن على العقد الماضي، الفوز في 11 مباراة على نادال، الذي فاز في 23 مباراة.

وقال نادال: “مواجهة روجيه فيدرر مرة أخرى في نهائي بطولة غراند سلام أمر مميز.. لا يمكنني أن أكذب.. إنه حدث كبير.. إنها إثارة بالنسبة لي شخصيا.. إننا لا نزال هنا، ولا نزال نقاتل للفوز بالبطولات المهمة”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.