• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 13 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 5 ذو القعدة 1445 هجري الإثنين 13 ماي 2024 م | 5 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

أحد الضيوف عرض كليته للبيع ...

“عائدون من الموت” في شهادات مثيرة على بلاطو “خط أحمر”

“عائدون من الموت” في شهادات مثيرة على بلاطو “خط أحمر”

في عدد جديد من البرنامج الإجتماعي الأسبوعي""خط أحمر" الذي بثّته "الشروق العامّة" سهرة الأحد، تستعرض الإعلامية"فضيلة مختاري"حالات اجتماعية لشباب وشابات كتب لهم عمر ثان بعد محاولات انتحار عديدة .

ويستعرض العدد الجديد الذي اختير له عنوان “الإنتحار..العائدون من الموت” شهادات حية لثلاث حالات تتحدث عن الدوافع والأسباب التي كانت وراء الإقدام على الإنتحار عدّة مرات مع سبق الإصرار و هم في ريعان الشباب.

ومن بين أبرز الحالات التي استضافها بلاطو “خط أحمر” فتاة تشتكي من وضع اجتماعي مزرٍ أفقدها لذة العيش، فصارت تتحيّن الفرص للإنتحار كلّ مرة، قبل ان تعرض بيع كليتها على المباشر وسط ذهول كل من حضر البرنامج لمتابعة الحلقة المثيرة للجدل .

ويواصل”خط أحمر”الغوص في أعماق المجتمع الجزائري عبر تناول مواضيع جريئة ،إلى جانب إطلاق مبادرات إنسانية على غرار حملة إغاثة المشرّدين في الشارع تزامنا مع دخول البرنامج موسمه الثالث .

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 13670

    قمر الزمان

    برنامج حزين ولكن فيه العبر وانا نقول راى على ناس لى راهم ينتاحرم يخممو والديهم وسكر على هدا البرنامج

  • تعليق 13745

    amira hamdi

    ارجوا من مدير الثانوية ان يعيد الطالب الى الثانوية التي كان يدرس بها قبل ان يكون مدير هو مربي لمادا لا يحتوي هدا الطالب لمادا لا يعيده الي التانوية هي ملك لطلاب وليس للمدير رغم المحاولات لم يعيده حتى وان كان هدا الطالب متمرد لمادا لا يحتويه و يوجهه ينصيحه يتحدث معه بكون مثل ابيه انك مربي ايهاالمدير ام انت مثكبر اعده واطلب منه ان بنجح في الباك و تكون سبب في نجاحه و انقاضه من الضياع احتويه احسن .اما صاحبة الدين لمادا تدخل في الدين من البداية لمادا لم تنسحب كيف تضيع 130 بزاف .الله يكون معك رقم3