• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 17 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 ذو القعدة 1445 هجري الجمعة 17 ماي 2024 م | 9 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

"الموب" من أجل دخول التاريخ

 طموح مولودية بجاية يتحدى خبرة مازيمبي

 طموح مولودية بجاية يتحدى خبرة مازيمبي الشروق

يراهن فريق مولودية بجاية على الفوز بنتيجة مطمئنة عندما يستضيف اليوم السبت بطل جمهورية الكونغو الديمقراطية، تي بي مازيمبي، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة الثامنة والنصف مساء في ذهاب الدور النهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ورغم إدراكهم بقيمة الإنجاز الذي حققوه بوصولهم إلى النهائي، إلا أن لاعبي المولودية لا يريدون التوقف عند هذا الحد، مؤكدين على تصميمهم لعب كامل حظوظهم أمام فريق يفوقهم خبرة في هذا المجال.

وأعد الممثل الجزائري العدة جيدا لهذا الموعد من خلال إجرائه لتربص بتونس تبعه تربص آخر بالمركز التقني لسيدي موسى (الجزائر) والذي يتواصل إلى غاية لقاء الذهاب، حيث حرص المدرب ناصر سنجاق على إبعاد لاعبيه عن كل الضغوط. وقال مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق بأنه ثمة ثلاثة عوامل ستكون بالتأكيد مفتاح الفوز في النهائي، وهي: “الصرامة والتركيز والصبر”.

وأضاق سنجاق في هذا الشأن : “عناصري غير متعودة على مثل هذه المواعيد الكبيرة بخلاف المنافس الذي يحوز على عدة ألقاب قارية، وهو السبب الذي دفعنا لأن نبتعد عن كل الضغوط من خلال إجراء معسكرين بتونس وسيدي موسى”.

وستكون مولودية بجاية التي عرفت هجرة عدد كبير من لاعبيها الأساسيين الصائفة الماضية لتجد نفسها بـ17 لاعبا مؤهلا للمشاركة في المنافسة القارية من بينهم ثلاثة حراس مرمى, محرومة من خدمات مدافعيها عادل لخضاري, بسبب العقوبة, وزكريا بن شريف, بداعي الإصابة. وستقام مقابلة الإياب يوم 6 نوفمبر المقبل بمدينة لوبومباشي.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.