• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 02 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 23 شوال 1445 هجري الخميس 02 ماي 2024 م | 23 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

كانا بصدد تأمين مباراة في كرة القدم..

شرطي يطلق النار على زميله بالطارف

شرطي يطلق النار على زميله بالطارف ح.م

واقعة أليمة شهدها قطاع الأمن بالطارف خلال ساعة مبكرة من نهار أمس، بعد خبر وفاة شرطي متأثرا برصاصة طائشة أصابته من طرف زميل له واستقرت في رأسه، بعد انتهاء مقابلة الداربي المحلي التي جرت مساء أول أمس، بين فريقي اتحاد الطارف وشباب الذرعان، عندما كانا مكلفين بمعية رفاقهما بتأمين مجريات اللقاء، الذي احتضنه ملعب الشهيد زواغي عمار بعاصمة الولاية.

ويتعلق الأمر بالشرطي بلغول عمار في العقد الخامس من العمر ينحدر من بلدية بحيرة الطيور كان بمعية زملائه يقوم بواجب حفظ النظام وتفريق بعض مناصري الفريقين، الذين دخلوا بعد نهاية المباراة في اشتباكات واعتداءات فيما بينهم.

وأثناء عودة عناصر الشرطة لمقر عملهم بالشط، على متن حافلة الأمن، كان زميله يضع حبة رصاص مطاطية جاهزة للطلق على مستوى مسدسه وفي لحظة زلت قدمه، وهو يهم بالصعود إلى الحافلة، فضغط من حيث لا يشعر على الزناد فخرجت الرصاصة، واستقرت في رأس الضحية.

وعلى الفور تم نقله إلى المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد بعنابة، ليخضع للعناية الطبية لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا بشأن الحادث فيما تم توقيف المتسبب في القتل، الذي أشارت مصادرنا بأنه يوجد في ظروف نفسية صعبة للغاية.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.