• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 03 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 24 شوال 1445 هجري الجمعة 03 ماي 2024 م | 24 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

فيما وضّحت أسباب ذلك

سعيدة نغزة خارج تشريعيــات 2017 !

سعيدة نغزة خارج تشريعيــات 2017 ! ح.م

فصلت سيدة الأعمال و رئيسة أرباب العمل سعيدة نغزة عن موقفها إزاء ترشحها في تشريعيات ماي 2017، مؤكدة أنها لن تشارك فيها مفندة جل الأخبار التي تروج في الساحة السياسية و الإعلامية في الآونة الأخيرة و التي تفيد بترشحها للبرلمان.

و قالت سعيدة نغزة في منشور لها” يستفسر الكثير من رواد هذا الفضاء الافتراضي في الآونة الأخيرة ، عن ترشحي للانتخابات التشريعية القادمة من عدمه ، و في ظل تزايد هذه التساؤلات و غيرها ، ارتأيت أن أخرج عن صمتي من خلال هذه الكلمات المعدودات، لأقطع الشك باليقين، و أعلن للرأي العام الوطني ، عن عدم رغبتي البتة في دخول المعترك الإنتخابي”.

و أضافت زعيمة ارباب العمل ” انسجاما مع المبادئ و القيم التي لطالما ناضلت من أجلها طيلة حياتي ، حيث أحرص دوما على أن أبقى خارج اللعبة السياسية ، و أفضل التواجد في ساحات و فضاءات أخرى، أرى أنها تمكنني أكثر من خدمة وطني المفدى.

و في نفس السيق شددت نغزة  على ضرورة الابتعاد عن المأرب السياسية و قالت “أن المجهودات المبذولة من طرفي على المستوى المحلي و الدولي لا تخفي وراءها أية مآرب سياسية ، أو طموح لتقلد أي منصب مهما علت درجته ، بقدر ما هي خدمة جليلة أقدمها لوطني الحبيب ، و للأجيال القادمة ، التي نسعى جميعا أن نؤمن لها مستقبلا زاهرا و واعدا .

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 24357

    كريم

    يجب التنويه بهذا الموقف البطولي الذي لا نجده عند الكثير ممن يتهافتون على الكرسي بل و يبذلون الغالي و النفيس من أجل ذالك و هذا دليل على أنهم لا يريدون خدمة المجتمع بل يسعون لخدمة مصالحهم الشخصية و الواقع أثبت ذالك . من أجل ذالك يجب على المقربين من هذه السيدة أن يلحوا عليها الترشح ما دام أنها لم تطلب الترشح لأن الإسلام يمنع أن تعطى المسؤولية لمن يطلبها بل تعطى لمن لا يطلبها و هذا هو عين الصواب. يجب أن تشكر هذه السيدة على موقفها.

  • تعليق 24365

    جزائرية

    امراة محترمة وجزائرية فحلة لكنني تمنيت لو انها ترشحت نحن بحاجة الى النزهاء واصحاب الضمير اليد النظيفة الوطن بحاجة الى مخلصين وليس الى اصحاب الاطماع والمؤتمرات المبيوعة تحت الطاولة
    تحية للسيدة نغزة والى الامام هذا التعليق من ناس سطيف يا لفحلة

  • تعليق 24368

    مصطفى

    سيدة الأعمال و رئيسة أرباب العمل سعيدة نغزة …….. من أين لك هذا ؟؟؟

  • تعليق 24384

    الزايدي بسباس

    انت صاحبه مبدا وهدا الموقف سيزيد احترامي وتقديري لك ولمبادئك هدا في مايتعلق بالموقف السياسي من الترشح للاننخابات اما ماتعلق بعملك كسيدة اعمال اتمنى لك التوفيق وسؤالي لك سيدتي
    كيف توفقين بين كونك سيدة اعمال رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات