• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 01 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 22 شوال 1445 هجري الأربعاء 01 ماي 2024 م | 22 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

ضبط قائمة الأسماء المرشحة

سعداني يأمر بإعداد تقارير تقييمية حول كل المنتخبين استعداداً للتشريعيات

سعداني يأمر بإعداد تقارير تقييمية حول كل المنتخبين استعداداً للتشريعيات

شرع الأمين العام لجبهة التحرير الوطني عمار سعداني في عملية ترتيب بيت الحزب، من خلال إعداد تقارير حول أداء المنتخبين على مستوى القواعد والبلديات والولايات. سعداني، يسعى من خلال هذه العملية إلى تحديد قائمة الأسماء التي سيزج بها في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة وخصوصا تشريعيات 2017.

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 19012

    بلقاسم

    ……………….لا بد من تصحيحية………..تضع حدا للفساد….وبنفس جديد……………

  • تعليق 19014

    بلحاج عباس

    السيد الأمين العام :عمار سعيداني :مع احتراماتي للمجهودات التي تبذلها،وللعمل الذي تقوم به..لكن التقارير التي ستصلك عن النواب العاملين منذ 2012 أو قبلها في البرلمان وعن المنتخبين المحليين،لن تعبّر عن الحقيقة والواقع..
    ستكون في غالبها تخدم المنتخب المحلي أو الوطني..والمطلوب أن تكون اللجان مكن الميدان وفي الميدان بعيدا عن أصحاب المكاتب والمآرب والمصالح الضيقة التي تلصق في الأخير بالحزب..وينتفع بها المنتخبون..
    أرجو أن تنزل إلى الميدان ،وأن تكلف النزهاء ..وأن تثق في تقارير اللجان النابعة من الشارع المهمش والمواطن المغبون،والموظف النزيه..
    مع العلم أننا لا نشك في الكثير من المخلصين لهذا الوطن،لكن ما نراه في الواقع من تكليف النواب في البرلمان مثلا ببعض اللجان ..لا علاقة لهم بالواقع،ولا تفاعل لهم مع المواطنين،ولا نراهم إلا حين تحين الفترة الانتخابية..
    ومثال ذلك ممثل عين وسارة ..الذي لا علاقة له بالتربية والتعليم العالي والتكوين المهني،ولا يزور مدينته ولا يختلط بالمواطنين ولا يرفع انشغالاتهم…
    هذا الأنموذج مما يسيئ إلى الحزب العتيد ويلصق به كل النعوت السيئة
    تحياتي

  • تعليق 19048

    عصر

    لا جدوى من إنتخابات ووجود أحزاب في بلد تسيره الإدارة …مادام رئيس المجلس الشعبي يقال بقرار من الوالي و يحاكم .ومادام النائب لا يسمع له ….حكم عسكري في قالب مدني…..نصيحتي حل كل الأحزاب وأستقالة كل المنتخبين ليتبين من يحكم حقا في الجزائر