• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 03 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 24 شوال 1445 هجري الجمعة 03 ماي 2024 م | 24 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

كوميديا ودراما وأكشن و أحاجي..

رمضان “المفاجآت “على “الشروق تي في”

رمضان “المفاجآت “على “الشروق تي في” ح.م

بسيكو نوم” أول كاميرا خفية بالتنويم المغناطيسي

“بسيكو نوم” كاميرا خفية جديدة في فكرتها، والأولى من نوعها في العالم العربي، من إعداد وتنشيط وفكرة الإعلامي “توفيق فضيل” والساحر “عماد شراير”.

وتستدرج كاميرا “بسيكو نوم” الخفية في 20 حلقة، النجوم والمشاهير إلى بلاطو برنامج “هذه حياتي”، الذي يعدّه سلفا توفيق فضيل، فيتعرضون للتنويم المغناطيسي، فكيف ستكون ردة فعل الضحايا عند استيقاظهم، بعدما يجدون أنفسهم خارج البلاطو في مكان آخر؟؟

ومن بين أبرز الوجوه التي ستتعرض للتنويم المغناطيسي، نذكر الفكاهي محمد خساني، الشابة دليلة، الشاب نذير، نصر الدين حرة، الشاب زبير، بريقو، الفكاهي رضوان “بلا حدود” وغيرهم.

“لانسبكتور الطاهر”.. يعود بـأنيمايشن “ D3″

يعود الثنائي الرائع “لابرانتي ولانسبيكتور الطاهر” من جديد في سلسة فكاهية قصيرة من 30 حلقة من نوع “الأنيمايشن ” تقوم على تقنيات تكنولوجية حديثة “3 دي”.

فبعد مرور أكثر من 35 عاما عن إنتاج آخر فيلم في سلسلة أفلام “المفتش الطاهر”، ارتأت قناة “الشروق” تكريم أشهر ثنائي في السينما الجزائرية برؤية وطرح جديدين من خلال إعادة بعث مغامرات الراحلين: حاج عبد الرحمان (المفتش الطاهر) ويحي بن مبروك (لابرانتي) في سلسلة “عودة المفتش الطاهر”.

وتتمحور سلسلة “عودة المفتش الطاهر” حسب مخرجتها “ريم غزالي” ومنتجها “جعفر قاسم” حول شخصية ” لابرانتي ولانسبيكتور” وتحقيقاتهما البوليسية في كلّ مرّة، وسيكون المطلوب في رمضان 2016 من المشاهدين حلّ لغز الجريمة في شكل مسابقة يتوّج فيها الفائز بجوائز قيّمة من إهداء “سبونسور” السلسلة. ويجسد الممثل الشاب “نسيم حدوش” الشخصيتين بالنظر إلى موهبته في تقليد الأصوات.

وقالت ريم غزالي بشأن إخراجها سلسلة “المفتش” أن التقنية المستعملة تعدّ الأولى في إفريقيا والعالم العربي الذي يستعمل تقنية “موسيون كابتير” تم جلبها من الخارج من أجل القدرة على تنفيذ العمل، الذي تطلب إنجازه سنة كاملة.

“لونجة بنت الغول” في “فوازير رمضان” وأحاجي على الطريقة الجزائرية

وترافق شخصيات مستوحاة من التراث الجزائري مشاهدي “الشروق العامة”  طيلة شهر رمضان، وهذا في مسابقة رمضان الكبرى “أحكي ياهدايات” التي يأتيكم في 30 حلقة تمتد كل حلقة إلى 5 دقائق، تحكي يوميات الإمبراطور منصور ورعيته.

وتأتي المسابقة الرمضانية في شكل “فوازير” عصرية من تأليف وإخراج التونسي “نبيل شيخي”، وبطولة الوجه الإعلاني المعروف هدايات (نجمة إعلانات قهوة “أروما”)، وهي عبارة عن أحاجي أنجزت على الطريقة الجزائرية تجمع بين الطرافة والجدية والتشويق والفكاهة والعرض والموسيقى، لتقدم الأحجية على طريقة “الكليب”.

ويؤدي الدور الرئيسي “السلطان منصور” وهو إنسان شديد الذكاء يحلّ جميع الألغاز إلى أن يصل الخبر إلى “لونجة بنت الغول”، التي تطرح في نهاية كل حلقة سؤال أو لغز معيّن يترتب على المشاهدين حلّه، وستخصص جوائز كبرى للفائزين سيعلن عنها مع بداية رمضان. وستستمر المسابقة ستستمر إلى غاية عيد الفطر المبارك، حيث ستخصص “الشروق تي في” جوائز خاصة وقيّمة.

عايلة هاي تاك” ..سيتكوم فكاهي يعالج قضايا المجتمع الجزائري

ويطّل سيتكوم فكاهي على المشاهدين بحلة جديدة يعالج الآفات السلبية التي يشهدها المجتمع في ظلّ انتشار التكنولوجيا الحديثة بطريقة كوميدية ومثيرة، من إخراج “يحيى مُزاحم” وسيناريو وبطولة ” الحاج لخضر” الذي يجسد شخصية أب الأسرة.

وتشارك في السلسة الفكاهية التي تتكوّن من 22 حلقة، عدّة وجوه فنية معروفة على غرار الممثلة “أنيسة زروقي” في دور جارة العائلة و “سعاد سبكي” في دور زوجة “الحاج لخضر” إلى جانب ” إبراهيم إربان”، و “خساني محمد” و”نسيم حدوش”.

“B73”  بتوليفة هوليودية تجمع بين الكوميديا والأكشن

تدور أحداث مسلسل “B73” حول فرقة أمنية مختصّة في مكافحة الجرائم الكبرى في الجزائر  بأسلوب “أكشن” وإثارة، تجمع قصته بين الصرامة والفكاهة.

وتُعرض السلسلة البوليسة في 15 حلقة، من إخراج التونسي “مجدي سميري” وإنتاج “ريم غزالي” التي تؤدي دور “الشرطية” رفقة 400 ممثل شارك في تأدية الأدوار بينهم أسماء لامعة في التمثيل بالجزائر على غرار “سيد أحمد أقومي”.

الخروج” أضخم مسلسل عربي رمضاني على “الشروق tv”

ويكون المشاهدون ابتداء من اليوم على موعد مع مسلسل “الخروج”، وهو عمل تلفزيوني مصري يجمع بين الدراما والأكشن والمغامرة معا، ويعتبر من أحدث وأضخم المسلسلات العربية العام 2016، من إخراج “جمال العدل” وإنتاج شركة “أروما”.

ويعالج مسلسل “الخروج” الذي تعرضه “الشروق تي في” للجمهور الجزائري والعربي طوال شهر رمضان الكريم، عددا من المواضيع والقضايا والمشاكل الاجتماعية التي تهم فئات عديدة من المجتمع المصري خاصة والعربي بصفة عامة. ويلعب دور البطولة النجم التونسي “ظافر العابدين” وشريف سلامة وذرة، وأسماء أخرى.

 

“ليالي الحلمية”.. أضخم ملحمة درامية “الشروق تي في”

بعد خمس أجزاء ناجحة عُرضت بين أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، تعود الملحمة الدرامية الضخمة “ليالي الحلمية” بجزء سادس على شاشة “الشروق” كعرض أول. ويعد مسلسل “ليالي الحلمية 6″، من أضخم المسلسلات الدرامية العربية، وهو من تأليف وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين (نجل ابن الفنان محمود ياسين)، وإنتاج محمود شميس  وإخراج مجدي أبو عميرة، وبطولة كل من صفية العمري وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد وحنان شوقي وإنعام سالوسة ومحمد رياض ومحمد متولي وسميرة عبد العزيز وعايدة رياض، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الأجزاء السابقة للحلمية.

وعلى مدار 15 حلقة، سيتمّ التذكير بأهم الأحداث التي ميّزت الحلمية ولياليها، حيث سنشهد مغامرات “نازك” وزيجاتها المتعددة، وخرجات العمدة “سلامونتي”.. وصولا للإمبراطورية التي شيّدها سليم البدري وابنه “علي”، وخيبات زهرة سليمان بين طموحها في بلاط صاحبة الجلالة لأجل ربط المشاهد بحلقات الجزء السادس.

راب نيوز” نشرة أخبار يومية تستضيف أكثر من 200 شخصية

“راب نيوز واه” يأتيكم في 30 حلقة من خلال نشرات أخبار يومية تناقش في طابع هزلي عدّة مواضيع سياسية وظواهر إجتماعية. ونجح صاحب فكرة “راب نيوز” الممثل “محمد يبدري” المعروف بـ “الجنرال فارس” رفقة مغني الراب “يحي بن عبد الله” في تجسيد أكثر من 200 شخصية، كما ستحمل الحلقات مفاجآت كبيرة بمشاركة نجوم الأغنية الجزائرية والرايوية، علما أن تلحين أغاني الحلقات من تأليف العازف الشاب “مهدي بن زرقة”.

 

 

 

 

 

 

 

6 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17766

    اصالة

    احب قناة الشروق TV خاصة برامجها ومسلسلاتها. ????

  • تعليق 17807

    كاملة كزار

    لقد شاركت في المسابقة لونجة بنت الغول ومحبيتوش تحبسو من صباح تسقسو فيا راحنلي 2000 الاف دينار بلا فايدة لوقاتش و نتوما تسقسو فيا بلا فيادة ولا وقتاش طيح القرعة نستنا تجاوبوني

  • تعليق 26233

    محمد ياسين

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد من فضلكم خبروني أنا ربحت تلفاز في مسابقة حاجي يا لمجة لرمضان 2016 لكن يومنا هذا ما شفت لا تلفقاز لا والوا فهموني هاذوا يتلاعبوا على الناس بالكذب و لا كيفاش و أي استفسار رقمي هو 0673255243 و إلا أرجع للعدالة مع العلم رقم الهاتف لي عيطولي بيه عندي موجود مع تسجيل صوتي و شكرا .علاه تديروا مسابقات و تعيطوا للناس و تقولوا راكم ربحتوا و تكذبوا علينا و ربي يهديكم و عندكم مهلة 15 يوم و شكرا و القرار الأخير هو العدالة و شكرا