• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 07 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 28 شوال 1445 هجري الثلاثاء 07 ماي 2024 م | 28 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

رغم تعافي الدولي الجزائري من الإصابة

رانييري: سليماني لن يلعب مباراة كوبنهاغن

رانييري: سليماني لن يلعب مباراة كوبنهاغن ح.م

أعلن مدرب ليستر سيتي الانجليزي كلاوديو رانييري أن لاعبه الجزائري إسلام سليماني العائد من إصابة، قد لا يلعب المباراة التي تجمع فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي بملعب هذا الأخير مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال رانييري في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء “إن سليماني بدأ يتماثل للشفاء”، وفق ما أكده له الطاقم الطبي، إلا أنه استبعد إقحامه في مباراة اليوم. وأضاف “أفضل أن يضيع اللاعب مباراة واحدة على أن يغيب شهرا كاملا”، في إشارة منه إلى خشيته من تفاقم إصابة مهاجمه الجديد، الذي ضمه من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في أوت المنصرم، في حال إشراكه في موعد اليوم.

وغاب سليماني عن مباراة فريقه السبت المنصرم أمام توتنهام لحساب البطولة الانجليزية للسبب نفسه. وفاز ليستر، الّذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في منافسة دولية، بمبارياته الثلاث السابقة في رابطة الأبطال، ما يجعل حظوظه وافرة في التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة.

ويتواجد سليماني ضمن قائمة الـ18 لاعبا جزائريا الناشطين في البطولات الأجنبية، أعلن عنها أمس الثلاثاء الناخب الوطني الجديد، البلجيكي جورج ليكانس، تحسبا للمقابلة أمام نيجيريا بمدينة إيو (جنوب نيجيريا)، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.