• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 02 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 23 شوال 1445 هجري الخميس 02 ماي 2024 م | 23 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

الحماية المدنية تسجل حرائق بسبب المفرقعات

“داعش” تتسبب في 6 حرائق بالجزائر العاصمة!

“داعش” تتسبب في 6 حرائق بالجزائر العاصمة! ح.م

سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر، بين ليلة الأحد ابتداء من الساسة مساء إلى يوم الاثنين على السادسة صباحا، 6 حرائق بمختلف بلديات الجزائر، بسبب استعمال المفرقعات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأكّد المكلف بالإعلام لدى ذات المصالح الملازم الأول خالد بن خلف الله.تصريح لواج إن”هذه الحرائق التي نشبت سواء على مستوى بعض شرفات أو ساحات المنازل أو مستودعات بمختلف بلديات العاصمة، كانت بسبب الاستعمال المفرط للمفرقعات”.

و قد نشبت هذه الحرائق بشرفات منازل كائنة ببئر توتة وبلفور (الحراش) وباب الواد، بالإضافة إلى حريق آخر نشب بمستودع لصناعة الفخار بالكاليتوس، دون أن تخلف هذه الحرائق أية ضحية”.

كما قامت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر، يضيف المتحدث، “باسعاف طفل يبلغ من العمر 11 سنة ببلدية اسطاولي حيث أصيب بجروح بسبب مفرقعات رميت عليه و تم نقله إلى مستشفى بني مسوس لتلقي العلاج”.

أما بخصوص حوادث المرور فقد سجلت ذات المصالح حادثا مروريا أمس الأحد على الساعة 22سا 08 د على مستوى الطريق السيار شرق الجزائر-دار البيضاء و الذي” أودى بحياة أحد المارة بوعسلة حسين بن بشير”.

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 22331

    Mohamed

    المفرقعات ربما هده طريقة شيطانية تخلي الجزائري يبق دموي لتحضيره لحرب اهلية , المقال ناقص من يصتوردها باي تمن من يسمح بدخولها اين الجمارك من مكونات المفرقعات نقدر نصنع قنبلة ويفجر بها محطة بنزين متلا

  • تعليق 22430

    benmiloud

    اتقي الله يا صحفي . لماذا لا تقل المفرقعات . او لانك تتمنى ان يحرق فعلا من تسميهم بداعش البلاد و العباد.لانكم فقدتم الامل في الجيا و اخواتها فاصبحتم تتمنون قدوم الدواعش الاوباش.