• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 04 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 25 شوال 1445 هجري السبت 04 ماي 2024 م | 25 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

سلاحها أن لا صراع بين الجيش والإسلاميين

حنون تقف في وجه أمريكا !

حنون تقف في وجه أمريكا ! ح.م

وقفت الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، اليوم، في وجه "الإدعاءات الأمريكية" التي أقرت بأن الجزائر مهددة في أمنها، مؤكدة أن البلاد لديها مؤسسات قائمة بذاتها ولن تقبل بأي تدخل في شؤونها الداخلية.

وقالت حنون في افتتاح أشغال مكتب تنسيقية الوفاق الدولي للعمال والشعوب أن الجزائر لديها “مؤسسات قائمة بذاتها وأن الوضع فيها جيد جدا”.

وأوضحت حنون أن الجزائر “لا ينبغي أن تعتبر نفسها غير معنية بالتهديد الدولي، كما أنها ليست في منأى عن الأزمة الاقتصادية العالمية”، محذرة في ذات السياق من “بعض الأطراف التي تحاول فبركة ملفات لتبرير التدخل في شؤون الجزائر”.

وأكدت أن “محاولات هذه الأطراف ستكون فاشلة”، لأن الشعب الجزائري –على حد قولها– “لن يقبل بأي تدخل أجنبي في شؤونه الداخلية”.

كما نفت الأمينة العامة لحزب العمال “وجود صراع بين الجيش والإسلاميين”، مذكرة أن الجزائر “استطاعت تجاوز المأساة التي كانت عبارة عن أزمة أمنية وسياسية، وهذا بفضل الإرادة الشعبية وكذا سياسة السلم والمصالحة الوطنية”.

وبخصوص أشغال مكتب تنسيقية الوفاق الدولي للعمال والشعوب، أوضحت السيدة حنون أنه سيتم مناقشة العديد من المواضيع من بينها “العدوان الامبريالي ضد العمال”

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.