• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 05 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 26 شوال 1445 هجري الأحد 05 ماي 2024 م | 26 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

قالت أنهما على علاقة

حنون تتهم بوضياف بالتواطؤ مع زعبيط وتطلب من بوتفليقة إقالته

حنون تتهم بوضياف بالتواطؤ مع زعبيط وتطلب من بوتفليقة إقالته ح.م

قالت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون أن منتدى الاستثمار الإفريقي كشف حقيقة الاوليغالرشيا التي تسعى إلى تشكيل دولة موازية على حساب الدولة الرسمية ،مطالبة من الرئيس اتخاذ إجراءات ردعية ضدهم.

و انتقدت حنون وزير الصحة و إصلاح المستشفيات واصفة إياه بصاحب الفضائح أخرها كان صفقة منح تجهيز المستشفيات بأجهزة مكافحة السرطان لمستثمر في قطاع الإشغال العمومية، و ناشدت الأمينة العامة لحزب العمال رئيس الجمهورية بالتدخل.

دعت الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، رئيس الجمهورية، إلى إقالة وزير الصحة عبد المالك بوضياف، على خلفية تورّطه في “جريمة السمّ الذي يروّجه المشعوذ زعبيط”، وذكرت أنّ القضية كبيرة جدّا خلاصتها تغلغل للمافيا في دواليب السلطة.

خاضت حنون، في افتتاح اجتماع المكتب السياسي لحزب العمال اليوم، مطوّلا في قضية ما يعرف بـ”رحمة ربي”، ذلك الدواء الذي تحوّل إلى مكمّل غذائي بعدما رخّصت له وزارة الصحّة وروّج في عدّة ولايات، وانتهى الامر بمؤسسات الدّولة إلى إعلان حرب على المنتوج وصاحبه واتهامات لوزير الصحة بالتواطؤ مع زعبيط.

وذكرت حنون أنّ معلومات أوّلية توصل إليها حزبها، تفيد بمعرفة شخصية بين الوزير بوضياف والمدعو توفيق زعبيط منذ 2005، عندما كان واليا على قسنطينة، وقالت إنّ بوضياف كان على دراية بأنّ المعني مشعوذ لكنّه وافق على منحه الترخيص لترويج “سمّه” على أساس “صفقة بين الطرفين”، وفقا لاتهاماتها.

 

8 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 22537

    بلقاسم

    …فحسب رأيك ….وزيرنا للصحة …مشعوذ…..لا تسل عن امرئ وسل عمن يتعامل معه………

  • تعليق 22539

    mouben

    لمذا تسمينه سمًا هل قتل أحد ؟
    أم أن التيليكوموند شعلتك

  • تعليق 22542

    Ram drl

    يامشعودة حنون اهتم بقانون التقاعد الدي من بين ايديكم وانتم تسفقون

  • تعليق 22552

    Gh Ahmed

    متى كان الاٍبداع و الاٍختراع حكرا على أصحاب الشهادات الورقية، قال اللّه تعالى’ يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا وما يذكر إلا أولو الألباب’

  • تعليق 22583

    سعيد عامر

    روحي تلعبي بعيد ..الكل لآن يستغل قضية المكمل الغذائي في حملة انتخابية مسبقة ..منذ متى تهتمون بصحة المواطن الجزائر

  • تعليق 22592

    [email protected]

    OH LA CULTUTRE POLITIQUE EN PRINCIPE IL DEVRAIT DEMISSIONNER ET DEMANDER DES EXCIUSES AU PEUPLE ALGERIEN MAIS MALHEUREUSEMENT ON ATTEND LA BENEDICTION DU PRESIDENT OU DU 1ER MINISTRE CE SELLAL C A LUI DE PRENDRE CETTE DECISION DE E LIMOGER POUR ATTENDRE SI BOUTEFLIKA POURLE FAIRE VSEES ASSEZ BIEN REMUNERER POUR DE TELLE DECISION

  • تعليق 22627

    مواطن

    انت ماذا قدمت للجزائر والجزائريين او حتى العمال سوى الكلام والتبلعيط……