• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 10 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 2 ذو القعدة 1445 هجري الجمعة 10 ماي 2024 م | 2 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

مقري: المقاطعون دفعوا الثمن غاليًا

حركة مجتمع السلم تقرّر المشاركة في الانتخابات المقبلة

حركة مجتمع السلم تقرّر المشاركة في الانتخابات المقبلة

أعلنت حركة مجتمع السلم المشاركة في الانتخابات المقبلة المقررة شهر أفريل المقبل، رغم دعوات العديد من إطاراتها إلى مقاطعة الانتخابات بسبب ما يعتبرونه "استمرارًا لتزوير الانتخابات وغلق اللعبة السياسية".

ودافع رئيس الحركة عبد الرزاق مقري عن قرار المشاركة قائلًا “إن الأحزاب التي قاطعت الانتخابات التشريعية والمحلية دفعت الثمن غاليًا ثم تراجعت عن المقاطعة وقد قرّروا اليوم المشاركة”.

وأكد مقري في كلمته أن الأحزاب الإسلامية التي قاطعت الانتخابات التشريعية والمحلية خصوصا في العالم العربي والإسلامي دفعوا الثمن غاليا على مستوى تماسكهم ثم رجعوا للمشاركة وهم أضعف وقد نصحوا بعدم الوقوع في نفس الأخطاء.

وأضاف رئيس الحركة في هذا السياق أن “الشخصيات العلمية والفكرية في الجزائر وفي العالم نصحونا بعدم المقاطعة إن لم تتوفر شروطها والشروط التي وصفوها غير متوفرة”.

ويواصل مجلس الشورى مناقشة مستقبل الحركة والخيارات الممكنة بخصوص تشكيل تحالفات سياسية في الانتخابات المقبلة أما مع الأحزاب التي توصف بالكبيرة على غرار “الأفلان” و”الأرندي” أو تحالفات نع أحزاب إسلامية مثل حركة النهضة التي قررت بدورها المشاركة في الانتخابات.

 

 

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 20998

    علي حجرس

    حركة مجمتمع السلم حركة مصالح ولا يرجى منها اي فائدة لاعامة ولا مستقبل ينير الطريق للرجوع الى الأصالة إذن حزب المصلحة الخاصة وبس