• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 27 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 شوال 1445 هجري السبت 27 أفريل 2024 م | 18 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

تيزي وزو: الدرك يعرض المتهمين في قضية اختطاف الطفل سليم محداد غدا أمام وكيل الجمهورية (صور)

تيزي وزو: الدرك يعرض المتهمين في قضية اختطاف الطفل سليم محداد غدا أمام وكيل الجمهورية (صور) ح.م

ينتظر أن تقدم، غدا الأربعاء، المجموعة الولائية للدرك الوطني بتيزي وزو المشتبه الرئيسي في قضية اختطاف الطفل سليم محداد واثنين من شركائه أمام وكيل الجمهورية، حسب ما أفاد مراسل الشروق نيوز.

وتم، يوم الأحد الماضي، العثور على الطفل محداد سليم  ذي التسع سنوات سالما معافى بعد أن اختفى عن أنظار عائلته منذ الخميس الفارط، بالقرب من قرية أث عنان ببلدية بني زمنزر بدائرة بني دوالة.

وعثر عن الطفل الذي اختفى في طريقه الى المدرسة الواقعة، بالقرب من منزله في حدود الساعة الثامنة و النصف  صباحا على مستوى بناية في طور الانجاز بقرية أشرديون التابعة لبلدية بني دوالة  المجاورة لبني زمنزر.

وتعود حيثيات القضية إلى سماع مواطن لصراخ طفل بالورشة التابعة لأحد الخواص ليقوم بإبلاغ مصالح أمن دائرة بني دوالة، هذه الأخيرة التي  باشرت بالتدخل السريع بعين المكان حيث عثرت على الطفل سليم مغلق عليه في غرفة  ليتم استرجاعه.

وقد تم إخضاع الطفل إلى فحص طبي الذي أكد أن الضحية لم يتعرض لأي اعتداء أو عنف جسدي، ليتم بعدها تسليمه إلى أهله من طرف مصالح الدرك الوطني التي تتكفل  بالقضية علما أنها باشرت عمليات بحث واسعة منذ الإعلان عن خبر فقدانه.

وقد لاق خبر العثور عن الطفل ارتياحا كبيرا لدى عائلته التي أعربت عن شكرها وامتنانها لكل ما واساها في محنتها.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.