• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 02 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 23 شوال 1445 هجري الخميس 02 ماي 2024 م | 23 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

رفض عرضا إنجليزيا "خرافيا" في بداية مشواره الكروي

بودبوز يحلم بالزواج من نجمة سينمائية أمريكية تكبره بـ 9 سنوات!

بودبوز يحلم بالزواج من نجمة سينمائية أمريكية تكبره بـ 9 سنوات! ح.م

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز ليلة الإثنين إلى عديد المواضيع، كما أماط اللثام عن حقائق خافية تمسّ مشواره الكروي الإحترافي وحياته الشخصية.

جاء ذلك في ظهور إعلامي لصانع ألعاب فريق مونبليي عبر القناة التلفزيونية لصحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وقال بودبوز: “حينما كنت مُتربّصا بنادي سوشو الفرنسي (منتصف العقد الماضي، قبل أن يدخل عالم الإحتراف)، تلقيت مكالمة هاتفية من مناجير يشتغل لمصلحة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يُريد انتدابي، لم أُصدّق في البدئ، حتى جاء إلى بيتنا يحمل معه عقدا لمدة 4 مواسم ومقابل مالي ضخم. تحدّثت مع والدي بشأن المُقترح واتفقنا على رفضه. كان مانشستر يونايتد يعج بالنجوم، ويستحيل أن أحجز مقعدا هناك، إن لم يكن الإنتقال إليه مُرادفا لتحطّم مشواري الكروي”.

وتابع اللاعب البالغ حاليا من العمر 26 سنة يقول إن التقني جوزي أنيغو المدير الرياضي لنادي مرسيليا قدم إلى الجزائر عام 2012، من أجل معاينته في مباراة دولية مع “الخضر”. وأضاف بودبوز أن أنيغو التزم بجلبه إلى فريق مرسيليا دون أن يفي بوعده. وهو ما جعل الدولي الجزائري يُبدي استياءه من أنيغو.

وبشأن العروض التي تحدّثت عنها الصحافة الأوروبية في الآونة الأخيرة، قال بودبوز إن كل ما تردّد بهذا الشأن كلام غير رسمي. علما أنه مازال مرتبطا مع نادي مونبليي الفرنسي بعقد تنقضي مدته صيف 2019.

سليماني “مُخطئ” 

وعاد بودبوز إلى حادثة تلاسنه مع زميله سليماني في مباراة المنتخب الوطني واللوزوطو، وأوضح أن الجهاز الفني أدرجه ثاني مُنفّذ لضربات الجزاء بعد المدافع فوزي غلام، وبالتالي كان مُحقا لما أصرّ على التسديد وفقا لكلامه، مُبديا تأسّفه على هذا السلوك.

وبخصوص اللاعبين الذين شدّوا انتباهه في المنتخب الوطني، قال خرّيج مدرسة سوشو إن العروض التي يُقدّمها رياض محرز مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي، لا تتطلّب منه التردّد لتصنيفه أحسن دولي جزائري في الوقت الراهن. أما عالميا، فصوّت بودبوز لمصلحة ليونيل ميسي، وقال إن الدولي الأرجنتيني مُبدع بقدمه اليسرى، رغم اعترافه بأن الغريم البرتغالي كريستيان رونالدو ممتاز هو الآخر.

وعن بعض ما ينتابه خلال خوض المقابلات، قال بودبوز إنه يسقط بسرعة في مطب الغضب حينما لا يلمس الكرة كثيرا، استنادا إلى كون منصبه يُجبره على حيازتها وصنع اللقطات التهديفية. وأضاف أنه يهوى هزّ شباك حراس المرمى الكبار، ويتمنّى لو “يقتلهم” – في حدود قواعد اللعبة – لمّا ينفذ ضربة جزاء.

وفي شق الحياة الخاصة، قال اللاعب – الذي ينتمي والداه المهاجران بفرنسا إلى ولايتي خنشلة وسوق أهراس – إنه  صار مُنضبطا من ناحية الغذاء، ويتفادى الأكل ما بين الوجبات اليومية الثلاث، إلى درجة أنه فقد ما بين 7 إلى 8 كيلوغرامات في ظرف زمني وجيز. مُشيرا إلى أنه يستلذّ وجبة شريحة اللحم بصلصة “الكريمة” التي تُعدّها أمّه.

عاطفيا، قال بودبوز إنه يحلم بمجالسة نجمة السينما الأمريكية “جيسيكا ألبا” في وجبة عشاء بمطعم فاخر، دون أن يخوض في التفاصيل. مع التذكير بأن المُمثلة تكبره بتسع سنوات.

ويُستحسن من بودبوز أن لا يُرخي العنان كثيرا لخياله الرومنسي المجنّح، لأن مشواره الكروي أولى، خاصة وأنه يحوز قدرات فنية محترمة.

#الشروق_نيوز | #رياض_بودبوز يكشف كل شيئ عن خلافه مع #سليماني لتنفيذ ضربة الجزاء

Publié par Echorouk News TV sur mardi 13 septembre 2016

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.