• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 05 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 26 شوال 1445 هجري الأحد 05 ماي 2024 م | 26 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

“بلقاسمية” في شباك كاميرا “Studio الإعتراف” الخفية

“بلقاسمية” في شباك كاميرا “Studio الإعتراف” الخفية ح.م

وقع البطل العالمي الملاكم "محمد بن قاسمية" ضحية الكامير الخفية في عددها الثالث، أمس الأربعاء، في برنامج " Studio الاعتراف" على قناة "الشروق تي في" ، حيث تلاعب بأعصابه وهدوئه "عبد الكريم يرمش" الذي لم يتوقف عن التهجم عليه طيلة البرنامج.

وتواطأ مع معّد الكاميرا ومنشط البرنامج”حمو بالأحمر” للإيقاع بالملاكم بلقاسمية، كل من الإعلامية “كاملية عبد اللاوي” واللاعب “عبد الكريم يرمش” والأخير ظل طول فترة الحلقة، يستفز البطل محاولا الإنقاص من قيمته ومساره الرياضي.

وكان الموضوع الذي دعي الملاكم “بلقاسمية” لمناقشته “العنف في الملاعب”، لكن الأخير وٌضع جانبا بمجرد تعليقات خارجة عن اللياقة تلفظ بها اللاعب “يرمش” مستهزئا بالفن النبيل وأهله، بل ويصف الملاكمين بالغشاشين، الأمر الذي لم يتقبله “بلقاسمية” الذي لم يتأخر هو كذلك، في محاولة للدفاع عن نفسه وصنفه الرياضي، في كشف بعض عيوب لاعبي كرة القدم.

وقاد التصعيد إلى تحّول “بن قاسمية” إلى كتلة من الغضب، أفقدته السيطرة على نفسه، فهدد بضرب “عبد الكريم يرمش” في حال ” لم يغلق فمه” على حد تعبير “بلقاسمية، ورغم بكاء يرمش المصطنع، لم يحرك الملاكم ساكنا، وواصل تهديداته بدعوى أن “عبد الكريم” لم يحترمه.

الكاميرا الخفية لـ “Studio الإعتراف”، برنامج رمضاني ترفيهي فكاهي، من إخراج إبراهيم عامر، يمتد  إلى15 دقيقة، ومن المرتقب أن يستضيف البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة على وجه التحديد.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.