• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 06 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 27 شوال 1445 هجري الإثنين 06 ماي 2024 م | 27 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

عبد العزيز بلعيد:” على الجزائريين التوجه إلى مكاتب الإقتراع لقطع الطريق على المتلاعبين”

عبد العزيز بلعيد:” على الجزائريين التوجه إلى مكاتب الإقتراع لقطع الطريق على المتلاعبين”

فضل رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد أن يبدأ حملته الانتخابية بندوة صحفية عقدها بمقر الحزب بالعاصمة عرض فيها برنامج حزبه.

بلعيد استغل الفرصة لدعوة الجزائريين إلى التوجه لمكاتب الاقتراع من أجل التصدي لكل من يحاول التلاعب بأصوات الناخبين، وفي نفس السياق تمنى بلعيد أن تلعب الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات دورا هاما حتى تكون الانتخابات نزيهة وشفافة.

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 26936

    malek ouari

    الله و الله و الله أن الشغل الشاغل للسلطة و ما يهمها أكثر في التشريعيات القادمة هو نسبة المشاركة و فقط. لا يهم من انتخب نائبا بالبرلمان لأنهم سواسية عندها و لا قيمة لهم. و الدليل عندما تسمع وزير الداخلية بدوي و هو يقول بعظمة لسانه: “روح انتخب و لو بصوت أبيض” فهذا اقرار منه أنه لا يريد سوى رفع نسبة المشاركة للظهور أمام قوى العالم التي تراقب أن المواطن الجزائري يثق في انتخابات بلده….المهم فاقو بيكم و لو التزوير لصدمتم من أضعف نسبة مشاركة في تاريخ الجزائر. أما أنت يالمدعو بلعيد فنكرة في مجال السياسة و ليس على ظهورنا تتسلق الى فوق للحصول على المنافع.

  • تعليق 26937

    بلقاسم

    …هذي ادبارت ناناك….دبر اعلى روحك…..الشعب فاق….ولا يطلب إلا التغيير …لما هو أحسن…واكره من الفاسدين والشياتين….شوفوا الكم …ادبارة اخرى…اتريحنا منكم …موالاة ومعارضة مفبركة…

  • تعليق 26945

    tarik

    hhhhhhh ……..اللي يسمع برمانج يقول صح …و البرنامج اللي قبلوا …و اللي قبل اللي قبل ….ياي روح ….