• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 20 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445 هجري الإثنين 20 ماي 2024 م | 12 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

خارجيتها ترغب في التواصل مع جمهور الشرق الأوسط و شمال إفريقيا ..

بريطانيا تطلق نشرات إخبارية بالعربية على المنصات الاجتماعية

بريطانيا تطلق نشرات إخبارية بالعربية على المنصات الاجتماعية

كشف مركز الإعلام والتواصل الإقليمي التابع للحكومة البريطانية ومقره دبي بالإمارات العربية المتحدة ، اليوم الأربعاء، أن وزارة الخارجية البريطانية قررت إطلاق نشرات إخبارية موجزة باللغة العربية على شبكات التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور العربي بمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا .

وقال “إدوين سموأل” المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بيان أصدرته الخارجية البريطانية إن “النشرة الإخبارية ستكون موجزة بحيث تقدم أهم أخبار وأنشطة الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط بأسلوب إخراجي متطور ” و يشير إن إطلاق النشرة الأولى سيتم “اليوم اليوم الأربعاء على حسابات الخارجية البريطانية بالعربية على تويتر وفيسبوك”.

ولفت المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن خارجية بلاده ” لديها العديد من الخطط الإعلامية الخاصة بالوصول إلى الجمهور العربي عبر وسائل التواصل العام 2016 سنعمل على إطلاقها تباعا”.

وركز “إدوين سموأل” على عامل الصوت و الصورة و يقول إن الخارجية البريطانية سـ ” تركّز على مقاطع الفيديو تحديدا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس في المنطقة من أجل إيصال أخبار وأنشطة الحكومة البريطانية “. 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.