• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 27 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 شوال 1445 هجري السبت 27 أفريل 2024 م | 18 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

شدّد على ضرورة استرجاع العقار غير المستغل في مجال الاستثمار

بدوي: الدولة عازمة على مرافقة المواطنين الّذين هجروا سكناتهم خلال سنوات الإرهاب

بدوي: الدولة عازمة على مرافقة المواطنين الّذين هجروا سكناتهم خلال سنوات الإرهاب ح.م

أكّد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، أن الدولة عازمة على مرافقة المواطنين الّذين هجروا سكناتهم خلال سنوات الإرهاب، موضحا أنها بذلت مجهودات تنموية لفائدتهم. مبرزا أن المواطن عانى من سنوات التخريب والإرهاب، ولكنه تمكن من تجسيد قيم المصالحة الوطنية وصولا إلى حركية تنموية.

وشدّد الوزير نور الدين بدوي، اليوم الاثنين بتيسمسيلت، على ضرورة استرجاع العقار الّذي لم يستغل في مجال الاستثمار منذ سنة. مؤكدا أنه “على المستثمرين الالتزام بتعهداتهم تجاه السلطات الولائية وتجسيد استثماراتهم ميدانيا”.
ودعا بدوي ولاة الجمهورية إلى ضرورة استرجاع الأراضي، الّتي منحت عن طريق الامتياز من المستثمرين الّذين لم ينطلقوا في تجسيد مشاريعهم منذ سنة، مشددا على ضرورة توجيه المستثمر لمشاريعه على مستوى الجزائر العميقة وعدم التركيز على الولايات الكبرى كوهران والجزائر.
من جهة أخرى أكد بدوي أن الدولة ستواصل في ترقية العمل التنموي أكثر فأكثر في مجالات استثمارية عديدة، ولفت إلى أن الهدف الأساسي من إنشاء صندوق الضمان والتضامن للجماعات المحلية، هو فرض لقيم التضامن بكل مناطق البلاد ويسمح أيضا بخلق توازن ما بين البلديات.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.