• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 05 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 26 شوال 1445 هجري الأحد 05 ماي 2024 م | 26 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

ستساهم في عملية الاسناد اللوجستيكي متعدد الأشكال

بالصور.. الجزائر تنشئ قاعدة للانتشار الجوي لحماية حدودها الجنوبية

بالصور.. الجزائر تنشئ قاعدة للانتشار الجوي لحماية حدودها الجنوبية ح.م

أعلن الفريق أحمد قائد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الاثنين، بتمنراست قاعدة للانتشار الجوي بهدف حماية المناطق الجنوبية للبلاد.

وقام قايد صالح في اليوم الثالث من زيارته إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست وحدات القطاع العملياتي عين قزام، أين عاين التشكيل الأمني بهذا القطاع وتفقد وحدات أقصى جنوب البلاد،و بحاسي تيريرين دشن ن قاعدة الانتشار الجوية التي تم إنشاؤها بغرض تسهيل التواصل مع مختلف وحدات القطاع وضمان نقل الأفراد، فضلا عن إسهامها في الإسناد اللوجستيكي متعدد الأشكال بهذه المنطقة من الوطن.

وقال قايد صالح  في كلمة له امام إطارات وأفراد القطاع العملياتي على مستوى الكتيبة 70 مشاة بأقصى جنوب البلا “وسعيا منا إلى توفير كافة المتطلبات التي تكفل بلوغ العمل الناجح، فقد حرصنا، بسند ودعم وتوجيه رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على إنشاء قاعدة انتشار جوية هامة في هذه المنطقة الحساسة بل الحيوية في وقت وجيز، بل وقياسي، هذا الإنجاز المنشآتي القاعدي الذي سيكون له الدور الرائد على أكثر من صعيد، لاسيما في مجال تسهيل عملية التواصل مع مختلف الوحدات المتواجدة في هذه المنطقة، فضلا عن تسهيل عملية إسنادها اللوجيستيكي”

وأضاف أن هذا الانجاز ” سيسهم في الرفع من مردودية الجهد المبذول لأفرادنا ووحداتنا المختلفة المنتشرة في هذه الجهة، ويسهم بالتالي وبصفة أكيدة، في حفظ أمن بلادنا وحماية حدودنا الوطنية الجنوبية، وأنتم أدرى بما تمثله هذه الجبهة من تحديات أمنية، تعرفون جيدا مصدرها وتدركون مقاصدها وأبعادها”.

 

 

 

 

 

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 25137

    ديريكت

    المجهودات الكبرى التي يبذلها أفراد الجيش الوطني الشعبي في هذه المنطقة الحيوية من بلادنا وسهرهم الدائم على حرمة السيادة الوطنية”, مثمنا أيضا ”الروح القتالية العالية” التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة. – الله يحفضكم من العين