• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 09 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 1 ذو القعدة 1445 هجري الخميس 09 ماي 2024 م | 1 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش :

بارون المخدرات الفار “أسامة إسكوبار” رهن الحبس مجددا

بارون المخدرات الفار “أسامة إسكوبار” رهن الحبس مجددا

أكد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش اليوم الخميس في ندوة صحفية خبر اعتقال بارون المخدرات الفار من سجن الحراش، و وضعه رهن الحبس المؤقت، ومتابعته بجناية تكوين جمعية أشرار وبيع وشراء وتخزين المخدرات.

وكشف وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش الذي كان مرفوقا برئيس محكمة الحراش، أنه “تم تقديم الجاني أمام النيابة بعد استجوابه من طرف قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة، والذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت”.

وأوضح وكيل الجمهورية في تصريح للصحافة أن “عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالحراش تمكنت أمس الأربعاء على الساعة الواحدة صباحا من إلقاء القبض على المحبوس الهارب من مؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالحراش المدعو “أسامة حنيش”تنفيذا للأمر الصادر عن قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة لدى محكمة الحراش،  بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بإيقافه”.

للتذكير، تمكن بارون المخدرات في 23 أفريل 2016 من الفرار من سجن الحراش، بتواطؤ مع محامية الجاني، التي تنحدر من المسيلة فيما انتحل هو الآخر صفة محامي. و لقد تمت متابعة ” اسامة حنيش” في 29 أفريل رفقة أفراد آخرين بموجب طلب افتتاحي لإجراء تحقيق بتكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجنحة الهروب المقترن بتواطؤ الحراس وتقديم رشوة.

و أصدر قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة لدى محكمة الحراش في 29 أفريل أمرا بالقبض على الجاني، حيث تواصلت عملية البحث عن المتهم الهارب من طرف عناصر كتيبة الدرك الوطني بالحراش إلى غاية توقيفه.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.