• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 04 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 25 شوال 1445 هجري السبت 04 ماي 2024 م | 25 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

ابنها كان حاضرا ومتواطئا..

الكوميدية “بيونة” ضحية الكاميرا الخفية لـ” Studio الإعتراف”

الكوميدية “بيونة” ضحية الكاميرا الخفية لـ” Studio الإعتراف” ح.م

كانت الكوميدية الجزائرية المعروفة "بيونة"، أمس الثلاثاء ضحية الكاميرا الخفية في العدد الثاني من برنامج " Studio الاعتراف" على قناة "الشروق تي في" مرفوقة بإبنها الذي اضطر للتدخل من حين لآخر لإنقاذ والدته من مأزق كان يتسبب فيه واللاعب "عبد الكريم يرمش" الذي كان يلعب على أعصاب "بيونة" ويجعلها تفقد السيطرة على نفسها فترميه بكل النعوت.

وتواطأ مع معّد الكاميرا ومنشط البرنامج ،المحلل الرياضي “جمال راشدي” واللاعب “عبد الكريم يرمش” والأخير ظل طول زمن الحلقة، ضحية نرفزة الكوميدية “بيونة” التي هاجمته بالشتائم بعد محاولته استفزازها خلال النقاش الذي تناول تهميشها وتخلي مؤسسة التلفزيون العمومي عن خدماتها، الأمر الذي لم تتقبله  وأفقدها أعصابها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل دفعت حالة التوتر التي شهدها البلاطو، بإبن الكوميدية إلى التدخل ومهاجمة اللاعب عبد الكريم ، ومطالبته بعدم  حشر أنفه في النقاش، ولولا تدخل المحلل الرياضي” جمال راشدي” والكوميدية نفسها، التي فضّت النزاع، بتوجيه ضربة بحذائها على يد اللاعب “عبد الكريم”، لتطور الأمر إلى شجار.

وظلت بيونة طوال الحلقة تتأرجح ما بين حالات التوتر والغضب وحالات العطف والحنان، بالأخص بعدما ادعى اللاعب “عبد الكريم يرمش” تأثره من ضربة حذاء “بيونة” فراحت الأخيرة تواسيه وتعتذر منه، بل وتنقلب على ابنها متوعدة إياه بعقوبات منها عدم اصطحابه مجددا معها إلى بلاطوهات التلفزيونات، و هي لا تدري في الجقيقة أن ابنها متواطئ هو الآخر مع معدّي الكاميرا الخفية.

وفي الجزء الثاني من الحلقة، انتقلت الممثلة  إلى مرحلة “كرسي الإعتراف”، وحوّل تواطؤ “جهاز كشف الكذب” مع معد البرنامج وضيوفه، “بيونة” إلى كتلة غضب بعدما لم يتوقف الجهاز من الإنذار بالأحمر إلى غاية الانتهاء من الأسئلة، وهذا لإيهام “بيونة ” أنها لم تقل الحقيقة وظلت تكذب طول مدة التجربة، و كادت من فرط غضبها تغادر الاستوديو، لولا تدخل المنشط “حمو بالأحمر” الذي أخبرها أنها وقعت ضحية “الكاميرا الخفية” .

الكاميرا الخفية، برنامج رمضاني ترفيهي فكاهي، من إخراج إبراهيم عامر، يمتد  إلى15 دقيقة ، ومن المرتقب أن يستضيف البرنامج العديد من نجوم الفن والرياضة على وجه التحديد.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17827

    hafad

    تلك الحركة التي فعلتها و هي على الكرسي عيييييب كبير، كونا كل العائلة مجتمعة نشاهد ولله عيب عليكم نحن مجتمع محافظ لا يجوز هكذا أفعال