• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 30 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 21 شوال 1445 هجري الثلاثاء 30 أفريل 2024 م | 21 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

من خلال مساهمتها في تطوير وعصرنة الجيش

قايد صالح يغازل المرأة في عيــدها !

قايد صالح يغازل المرأة في عيــدها ! ح.م

أشاد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الثلاثاء، بمساهمة المرأة الجزائرية في تطوير وعصرنة الجيش الوطني الشعبي.

و تطرق الفريق قايد صالح في برقية تهنئة لجميع المستخدمات العسكريات والمدنيات الشبيهات التابعات للجيش الوطني الشعبي و من خلالهن كل النساء الجزائريات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف لـ08 مارس من كل سنة الى مساهمة المرأة الجزائرية في مقاومة الاحتلال و في تطوير وعصرنة الجيش الوطني الشعبي.

و قال رئيس الأركان في برقيته أن المرأة “هي التي تسهم اليوم في مسار تطوير وعصرنة الجيش الوطني الشعبي و تبذل جهود معتبرة في مختلف القطاعات من قيادات القوات والدرك الوطني و الحرس الجمهوري و الصحة العسكرية والإسناد وتسيير الموارد البشرية و غيرها من الإختصاصات مما أهلها لتقلد الرتب السامية و شغل الوظائف العليا في مؤسستنا العريقة”.

و كتب قايد صالح في برقيته ان “الجهود و التضحيات المبذولة من قبل المرأة لقيت كل التقدير و العرفان من قبل القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي وخير دليل على ذلك هو فتح أبواب مدارس أشبال الأمة أمام الراغبات من بنات الجزائر في مزاولة دراستهن عبر هذا الصرح التعليمي”.

و بعد أن ذكّر بدور المرأة في مقاومة الاحتلال الفرنسي، عبر قايد صالح عن أمله أن تكون هذه المناسبة “دافعا لهن لبذل المزيد من الجهد و المثابرة و التحدي وفاء و اقتداء بأسلافهن في جيش التحرير الوطني”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.