• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 07 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 28 شوال 1445 هجري الثلاثاء 07 ماي 2024 م | 28 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

تسريبات البكالوريا عرّت الحكومة..

السلطة تعترف بتفشي الغش ولا تحاربه !

السلطة تعترف بتفشي الغش ولا تحاربه !

فضيحة التسريبات التي مست مواضيع امتحان شهادة البكالوريا تكون قد عرّت الحكومة وجعلها تستنطق نفسها وتعترف علنا أن الغش قد استشرى في البلد بصورة فاضحة في السنوات الأخيرة.

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17769

    جزائر حر حاله مر (ج)

    إذا أصيب أي شخص بمرض السرطان فلا علاج له إلا باستأصال العضو المصاب حتى تتم حماية بقية أعضاء الجسم وكذلك هو الحال في بلادنا الجزائر المدمرة الفاشلة في جميع مجالاتها السياسية والإجتماعية والإقتصادية فالجزائر هي الجسم وهي مصابة بمرض السرطان الخطير المميت الذي دمرها وهذا السرطان هو النظام الحاكم الفاشل ، والشعب يدفع الثمن ومن أجل علاجها و تحسين أحوالها يجب استأصال هذا النظام الحاكم من جذروه فقد دمر بعض المسؤولين فيه البلاد ونهبوا خيرات وثروات وحقوق العباد ولا نعرف إلى متى ونحن على هذا الحال فقد أصبحنا أضحوكة العالم ، نحمد الله أن الجانب الأمني لم يمسسه هذا المرض والفضل في ذلك يعود لرجال جيشنا الحر المنيع الذين أكن لهم كل احترامي وتقديري لأنهم يسهرون من أجلنا ويقدمون النفس والنفيس من أجل الدفاع عنا نسأل الله أن يحفظهم ويثبتهم ويوفقهم في أداء واجبهم آمين.

  • تعليق 17770

    أستاذ وباحث سياسي

    حسبنا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله هههههههه شر البلية ما يضحك ، إذا كانت الحكومة تعترف بانتشار الغش وعجزها عن محاربته فهذا يدل على فشلها ولكن هذه النتيجة إذا كانت الحكومة في الأصل مبنية على الغش وقد صدق من قال فاقد الشيئ لا يعطيه وما بني على باطل فهو باطل فالمسؤلين في هذه الحكومة وصلوا إلى مناصبهم بالغش وتزوير الإنتخابات فلماذا لم يتحدثوا عن هذا النوع من الغش وهو الأعظم والأهم ؟ ولماذا لا يتحدثون عن الغش الذي يمس الأخبار حول حالة الرئيس بوتفليقة المريض شفاه الله فهم دائما يقولون أنه بخير ولكن الحقيقة عكس ذلك حيث فضحهم رئيس الوزراء الفرني فالس ونشر صورة تبين الحالة الحقيقية للرئيس وهو بصورة مزرية والقائمة طويلة ، والغش الأعظم لماذا يقولن أن يسيرون بمبدأ أن القانون فوق الجميع ولكنهم يطبقونه فوق جميع الشعب فقط وليس فوق هؤلاء المسؤولين ؟ فهل هذا هو الحكم بالعدل ؟ ولكن الحمد لله ربنا حكم عدل وهو لا يظلم أحدا وسنرد إليه حيث يحكم بيننا وليقولوا لمناصبهم وأموالهم أن تنفعهم..