• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 18 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 ذو القعدة 1445 هجري السبت 18 ماي 2024 م | 10 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

السفارة الفرنسية بالجزائر: هذا جديد تأشيرة شنغن

السفارة الفرنسية بالجزائر: هذا جديد تأشيرة شنغن ح.م

أفرجت السفارة الفرنسية بالجزائر، اليوم الأحد، عن إجراءات جديدة تهم طالبي التأشيرة، تتعلق بفتح الطلبات فقط عن طريق التسجيل الالكتروني بداية من الـ9 أفريل الداخل.

وجاء في بيانها، أن هذا الإجراء ”يخص طالبي التأشيرة للمقيمين في المنطقة التي تغطيها قنصلية الجزائر العاصمة فقط”، على أن يتم التسجيل عبر موقع القنصلية الفرنسية بالجزائر العاصمة أو في موقع المتعامل الجديد Vfs global الذي يخلف Tls contact.

وشددت السفارة، أن التسجيل يكون فقط عبر الرابط https://france-visas.gouv.fr/web/dz،  الذي يظل مفتوحا طيلة أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة، حيث يسمح بسحب استمارة الطلب التي سترفق بالملف المطلوب إيداعه لدى المتعامل vfs global.

ويأتي هذا الإجراء بالموازاة مع وضع السفارة رزنامة للمواعيد تحت تصرف طالبي التأشيرة من الآن،  على أن يتم حجز هذه المواعيد بالتسجيل إلكترونيا على موقع vfs global، الذي يمكن الدخول إليه عبر موقعFrance-visas، مع إلزامية دفع طالب التأشيرة حقوق الحصول على الموعد في آجال لا تتعدى 72 ساعة لدى إحدى وكالات القرض الشعبي الجزائري أو عن طريق الدفع الالكتروني أو البطاقة البنكية.

وبعد إتمام كل هذه الإجراءات، ستنقل طلبات التأشيرة إلى مقر Vfs global الكائن بالدار البيضاء بالعاصمة لإيداع ملفه كاملا، لتستكمل باقي الإجراءات عبر الهاتف أو الأنترنيت.

 

 

 

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.