• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 05 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 26 شوال 1445 هجري الأحد 05 ماي 2024 م | 26 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

بعث برقية صباح اليوم

الرئيس بوتفليقة يهنئ الهند بمناسبة ذكرى إعلان قيامها

الرئيس بوتفليقة يهنئ الهند بمناسبة ذكرى إعلان قيامها ح.م

هنأ رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، الوزير الأول الهندي، نارندرا مودي، بمناسبة الذكرى ال68 لإعلان جمهورية الهند، مؤكدا في هذا الصدد فيها له حرصه على مواصلة الجهود بغية توثيق وتعزيز علاقات التعاون الثنائية.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية قوله: “يطيب لي, والشعب الهندي يحتفل بالذكرى الثامنة والستين لإعلان جمهورية الهند، أن أعرب لكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، عن أحر التهاني وخالص التمنيات لكم بموفور الصحة والهناء وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب الهندي الصديق”.

وأضاف قائلا: “هذا، وأغتنم هذه السانحة السعيدة لأعرب لكم عن ارتياحي لنوعية روابط الصداقة والتضامن التي تجمع الجزائر والهند وعن حرصي على مواصلة الجهود بغية  توثيق و تعزيز علاقات التعاون الثنائية وتفعيلها بحيث تشمل كافة المجالات بما يخدم المصلحة المشتركة لبلدينا وشعبينا الصديقين”.

وخلص رئيس الجمهورية في برقيته الى القول: “ولا يفوتني أن أنوه بالزيارة الأخيرة التي قام بها إلى الجزائر فخامة نائب رئيس جمهورية الهند, السيد محمد حميد أنصاري، وكان لها من الأثر البالغ في شحذ عزيمتنا وتأكيد حرصنا على إقامة تعاون مثمر وبناء بين الجزائر والهند”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.