• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 11 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 3 ذو القعدة 1445 هجري السبت 11 ماي 2024 م | 3 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

نيجيريا-الجزائر على الساعة 17:00

 التعثر ممنوع على “الخضر”

 التعثر ممنوع على “الخضر” ح.م

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم مصيره أمسية السبت بملعب غودسويل أكبابيو بمدينة أويو عندما نظيره النيجيري على الساعة الخامسة مساء لحساب الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018

الخضر مطالبون بالفوز ولا بديل إذا أرادوا البقاء في سباق الظفر بتأشيرة التأهيل الى مونديال خاصة بعد تعثرهم أمام الكاميرون بالبليدة والهزيمة ستكون عواقبها وخيمة على الفريق الجزائري لأنه سيجعل زملاء فيغولي على بعد 4 نقاط عن نيجيريا.

وقال الناخب الوطني جورج ليكنس:”أنا مقتنع أننا نملك فريقا رائعا مكون من لاعبين يحبون الدفاع عن ألوان بلدهم مما يجعلهم محفزين للعودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا متسلحين بذهنية الانتصار”. وسافر المنتخب الوطني الى نيجيريا منقوصا من خدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي تلاحقهم المشكل حيث تغيب أربعة عناصر مؤثرة عل غرار أدم وناس و رياض بودبوز و هلال سوداني و رشيد غزال.

بالنسبة لفوزي غولام الذي حامت الشكوك حول مشاركته بداعي الإصابة من المنتظر أن يكون حاضرا ضمن التشكيلة الأساسية الذي يميزها شغل ظهير وفاق سطيف محمد زيتي للرواق الأيمن.

من الجهة المقابلة تخوض نيجيريا مواجهة الجزائر بتعداد مكتمل إذا استثنينا غياب الحارس الأساسي كارل إيكيمي بسبب معاناته من إصابة على مستوى الحوض وهو ما يتيح للمدرب الفرانكو-ألماني غيرنوت روهر خيارات كثيرة لوضع التشكيلة التي يبدأ بها المباراة.

وقال المدرب النيجيري روهر: “عندما تبدأ التصفيات بفوز خارج الديار عليك التأكيد خلال الخرجة التي تليها بميدانك، الفرصة سانحة للفوز على الجزائر. ويدير مقابلة نيجيريا-الجزائر الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما بمساعدة جون كلود بيرموشاهو (بورندي) ومروا رانج (كينيا)، أما الحكم الرابع هو الغامبي مودو جالو.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.