• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 28 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 شوال 1445 هجري الأحد 28 أفريل 2024 م | 19 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

حسب بيان له في ختام اجتماع عادي لمجلسه التنفيذي

“الأفسيو” يؤكد دعمه لبرنامج الرئيس بوتفليقة!

“الأفسيو” يؤكد دعمه لبرنامج الرئيس بوتفليقة! ح.م

أكّد منتدى رؤساء المؤسسات، اليوم السبت، دعمه للبرنامج الاقتصادي لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، مبديًا استعداده للمساهمة بصفة ايجابية في الجهود الرامية إلى تشييد اقتصاد ناجع.

وفي بيان في ختام اجتماع عادي لمجلسه التنفيذي خصص لحصيلة 2016، أكّد المنتدى دعمه لبرنامج الرئيس بوتفليقة الّذي “يعمل على إعطاء ديناميكية جديدة للاقتصاد الوطني، عبر إستراتجية موجهة نحو تقوية  القطاع الإنتاجي وتنمية الاستثمار وبروز مؤسسات جديدة وتثمين الإمكانات الاقتصادية من اجل إعطاء قوة  لمسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية”.

وجدّد منتدى رؤساء المؤسسات بهذه المناسبة “إرادته في البقاء مجندًا إلى جانب السلطات العمومية -كما كان دائما- للمساهمة بصفة ايجابية في الجهود الرامية إلى تحقيق أداء اقتصادي مزدهر وتضامني”، متعهدًا “بتحمل جزء من المسؤولية المنوطة به في إطار تجسيد هكذا سياسة اقتصادية”.

ومن جهة أخرى، أكّد المنتدى على النجاح الّذي كلّل به المنتدى الإفريقي للاستثمار والأعمال، الّذي نظم في 3 إلى 5 ديسمبر في الجزائر. وسمح هذا المنتدى -تضيف منظمة أرباب العمل- لبلادنا “بتحريك دينامكية حقيقية للشراكة البينية الإفريقية مفيدة للدول الإفريقية وللجزائر”.

وأوضح البيان إنه “تم الإمضاء -خلال هذا المنتدى الإفريقي- على 28 اتفاقية تجارية مع آفاق تصدير ابتداء من 2017 في مجال الصناعات الغذائية والالكترونية والصناعة الصيدلانية والخدمات والصناعة الميكانيكية”. مفيدًا إن “المنتدى نجح في جلب عدة صناديق استثمار تنشط في القارة الإفريقية”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.