• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 20 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445 هجري الإثنين 20 ماي 2024 م | 12 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

في حين تفّه بوشافة هذا الأمر

الأفافاس يحيي الذكرى الأولى لوفاة “الدا حسين” وسط غياب الغاضبين

الأفافاس يحيي الذكرى الأولى لوفاة “الدا حسين” وسط غياب الغاضبين ح.م

أحيى حزب جبهة القوى الاشتراكية، اليوم الذكرى الأولى لوفاة المناضل حسين آيت أحمد، وسط حضور غفير من المواطنين ومن بعض أبناء الحزب.

وعلق عبد المالك بوشافة الأمين العام للأفافس على أثر ذلك، بأن كل الأمور في الحزب على ما يرام، في سياق ما حدث فيه من انشقاقات واستقالة بعض الإطارات فيه.

و في إطار العودة إلى سرد تفاصيل إحياء ذكرى وفاة أقدم معارض في البلاد، شهد حضور كل من ابن دا الحسين يوغرطة وأعضاء الرئاسة في الأفافاس إلا أنه شهد غياب  العضو السابق رشيد حاليت، الأمر الذي أكد فرضية الصراع بين أبناء أقدم حزب معارض في البلاد.

هذا و كانت التشكلية الحزبية في مؤتمرها  قد شهدت نشوب صراع بين أبناء أول حزب معارض في البلاد، جبهة القوى الاشتراكية، وتجلّى ذلك من خلال استقالة النائب عن ولاية البويرة، أحمد بطاطاش، وإقالة عضو الهيئة الرئاسية، رشيد حاليت، وتهميش بعض المحسوبين عليه، في الوقت الذي شرعت الأحزاب السياسية في التحضير للانتخابات التشريعية المرتقبة ربيع العام الداخل، برص صفوفها.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 22739

    بلقاسم

    يريدون بفتنهم تفجير الأففاس كأول حزب وطني معارض ….وتغريبه…… مثل تفجيرهم للأفلان أول حزب وطني حاكم …..وتغريبه…أنانيون جهويون حتى في المعارضة…..