• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 26 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 17 شوال 1445 هجري الجمعة 26 أفريل 2024 م | 17 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

في اليوم الرابع من استفتاء "صوّت لبرنامجك المفضّل" ..

“استوديو يورو 2016” في صدارة أفضل برنامج إخباري في رمضان

“استوديو يورو 2016” في صدارة أفضل برنامج إخباري في رمضان الشروق

يحتل برنامج “استوديو يورو 2016″ الذي يعدّه فريق عمل متّقد من الصحفيين، ويتداول على تنشيطه يوميا كل من الإعلاميين الرياضيين خالد تهامي ومحمد سليماني وجمال نايت عمور، تحت إشراف الإعلامي الرياضي المخضرم” جمال أومدور” رئيس التحرير، المكلف بالقسم الرياضي بقناة “الشروق نيوز” ، إلى جانب “جندي الخفاء” الإعلامي كريم شعير، رأس قائمة خمس (5) برامج  إخبارية  مطروحة للإستفتاء وهي ( الحدث- قبل السحور- رمضان News- تاج رمضان- استوديو يورو 2016) .

ويحصد برنامج “استوديو يورو 2016″ أعلى نسبة تصويت المستفتين، متقدما على برنامج ” مزامير داوود ” الذي يتصدر قائمة البرامج الدينية ( 13 برنامجا) و برنامج “مع أنس تينا” الذي يتربع هو الآخر على عرش البرامج الترفيهية ( 12 برنامجا) و مسلسل ” La  Famille” الذي يحوز على أكبر تصويت في خانة السلسلات التلفزيونية والأفلام الجزائرية والعربية (7 أعمال).

وأطلق موقع “قنوات الشروق” استطلاعا للرأي ،ابتداء من النصف الثاني من شهر رمضان، لاختيار أفضل البرامج التي تعرض في شهر رمضان الجاري على قنوات الشروق المختلفة، وذلك بهدف معرفة أي البرامج تثير إعجاب ومتابعة المشاهدين، وأي نوع من البرامج يتابع المشاهدون أكثر، أهي البرامج الدينية أم الترفيهية أم المسلسلات التلفزيونية أم البرامج الإخبارية؟

وتم توزيع مختلف برامج القنوات على أربعة محاور، كل محور يضع أمام المستفتين قائمة باسم البرامج يطلب منهم التصويت على أفضلها مع إمكانية التصويت على أكثر من برنامج دفعة واحدة. وسيستمر التصويت إلى غاية نهاية شهر رمضان، حيث تدرك كل البرامج نهايتها، وهذا قبل تفريغ النتائج لمعرفة أي البرامج نالت إعجاب المشاهدين.

وبدأ المصوتون منذ سهرة الثلاثاء 21 جوان الجاري، التصويت على الإستفتاء، وبدأت تتجلى أولى البرامج التي يبدو أنها تحوز على اهتمام وإعجاب المشاهدين أكثر من غيرها، على رأسها ” استوديو يورو 2016″.

وفضل موقع ” قنوات الشروق” إطلاق الإستفتاء في النصف الثاني من رمضان، حتى يمنح المشاهدين متسعا من الوقت لمتابعة مختلف البرامج، بالشكل الذي يمكنهم في الأسبوع الثالث من الشهر الفضيل، من تشكيل صورة واضحة عن محتوى البرامج وأصحابها وأهدافها.

للمشاركة في جميع هذه التصويتات أنقر على الرابط التالي:

tv.echoroukonline.com/special-polls

 

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.