• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 29 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 20 شوال 1445 هجري الإثنين 29 أفريل 2024 م | 20 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

خلال لقائه بإطارات الحزب بالولاية..

أويحي يعلن ترشيح الطيب زغيمي على رأس القائمة الانتخابية للأرندي بالبليدة!

أويحي يعلن ترشيح الطيب زغيمي على رأس القائمة الانتخابية للأرندي بالبليدة! ح.م

أعلن الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى، اليوم الجمعة، عن تعيين رجل الأعمال ومالك مجمع سيم الطيب عبد القادر زغيمي، على رأس القائمة الانتخابية للأرندي بولاية البليدة خلال التشريعيات المقبلة، وذلك خلال المجلس الولائي لإطارات الحزب.

وترك أويحي المجال مفتوحا أمام مناضلي مكتب البليدة لتحديد باقي الأعضاء الذين سيتم ترشيحهم ضمن قائمة الأرندي خلال التشريعيات المقبلة.

 

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 23135

    ابوعمر

    شيب الشلاغم في الأتجاهين…..ضاعت البلد بين الشياب ..

  • تعليق 23138

    ارزقي جافري

    بقلم أرزقي جافري
    في اطار جملة التصريحات على المقاس أحمد اويحي من البليدة يصرح اليوم ويؤكد ان الجبهة الاسلامية للانقاذ فازت بالانتخابات وفوزه كان شرعيا، جاء هذا التصريح على هامش اللقاء التنظيمي الذي جمعه بالمجلس الولائي الموسع بالبليدة في جو مكهرب مشحون بالانشقاقات وتصفية حسابات؛ فبطريقة غير مباشرة حبذ اويحي طريقة عمل الفيس المنحل أنذاك في تعامله مع الشعب وايصال المعلومة عن طريق الاجتماعات المصغرة في المقاهي او البيوت
    فمن خلال هذا التصريح تطرح العديد من التساؤلات، كيف لا والمصرح تقلد عدة مسؤوليات في السلطة أخرها مدير ديوان رئاسة الجمهورية، فهل يمكن ان نقول أن النظام كان يحارب الشرعية أنذاك؟ وأن الشعب بمساندته للنظام فيما بعد كان في ظلالة؟ وهل يمكن أن نربط إستقباله لقائد الجيش الاسلامي للإنقاذ مدني مزراق في إطار المشاورات لتحضير الدستور بهذا التصريح؟