• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 02 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 23 شوال 1445 هجري الخميس 02 ماي 2024 م | 23 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

عبد الحكيم بلغيث قدم أول نشرة إخبارية في سبتمبر 2012

أقدم مذيع في قناتي “الشروق” يقدم التهاني بالعام الجديد نيابة عن المذيعين

أقدم مذيع في قناتي “الشروق” يقدم التهاني بالعام الجديد نيابة عن المذيعين

إنهم "الشروق النيوز " ، إنهم وجهها و واجهتها ، إنهم لسان حالها ، و عنوانها . هم المذيعون و المذيعات الذين يطلون على جمهورها على رأس كل ساعة . هم رونق القناة بطلاتهم البهية و ابتساماتهم الجميلة .

فريق من الإعلاميين الشباب يحرصون كل يوم أن يكونوا في الموعد .. موعد لقاء المشاهدين الأفاضل، مثلما يردّدونه على مدار اليوم كله، يبتسمون في وجهه وهم يقدمون له حصيلة ما جاد به فريق عمل القناة من صحفيين ورؤساء تحرير من أخبار ومتابعات وملفات يحترفون أساليب توصيلها إليه بسلاسة واحترافية عالية.

وبمناسبة العام الجديد 2016، رشّح قسم “الملتميديا” المذيع عبد الحكيم بلغيث ، لينوب عن زملائه المذيعين، وعددهم أزيد من 24 مذيعا، ليقدم التهاني لهم ولمسؤولي القناة وللشعب الجزائري أيضا .

ويعّد عبد الحكيم بلغيث، أقدم مذيع بقناة “الشروق تي في” يتولى في سبتمبر 2012 تقديم أول نشرة إخبارية في استوديوهاتها قبل الالتحاق بقناة”الشروق نيوز” ويقدم أول نشرة بها في 19 مارس 2014 .

بعد 4 سنوات من الأداء ، يتحدث عبد الحكيم عن علاقته بالزملاء المذيعين الذين جاؤوا بعده، هل هي علاقة تنافس ؟ فيقول للموقع الإلكتروني لــ”قنوات الشروق” عشية العام الجديد 2016″:

التنافس ليس شرسا لكنه موجود على العموم، والأمر طبيعي جدا وأعتقده مطلوب لتجويد الأداء أملا في الظفر برضا المشاهد وثقته على وجه التحديد …” 

عن رهبة الكاميرا وهل تظل تلازم المذيع مهما تقدم به العمر المهني يجيب:” الفرق كبير بين البدايات والآن، عادة ما نرتبك في البداية ونخشى الوقوع في الخطأ لكن مع مرور الوقت يصبح الأمر روتيني لأن المذيع يكون قد تمرس على عمله …”

ونيابة عن زملائه المذيعين يتحدث عبد الحكيم بلغيث عن تمنياته للعام الجديد: ” أتمنى أن تكون سنة 2016 أحسن من سابقتها. أملي أن يحقق الزملاء النجاح الذي يصبون إليه، سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. أما عن المشاهدين فأتمنى أن نكون عند حسن ظن المشاهد وأن تكون مؤسسة”الشروق”الرائدة دوما وأبدا ..”

7 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.