• الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
السبت 29 أفريل 2017 ميلادي, الموافق لـ 3 شعبان 1438 هجري السبت 29 أفريل 2017 م | 3 شعبان 1438 هـ

آخر الأخبار

تشاهدونه الليلة على الساعة الـ22:05 على "الشروق نيوز"

« مراسلون »: طبيب في سطيف يعالج بـ200 دج وامرأة « تداوي » مرضى العيون بلسانها!

« مراسلون »: طبيب في سطيف يعالج بـ200 دج وامرأة « تداوي » مرضى العيون بلسانها! ح.م

في العدد الـ10 من برنامج "مراسلون"، سيعرفكم بـ"رجل نادر" من دوار سيدي علي بن يوب بسيدي بلعباس يدعى عبد الغاني ويلقبب بـ"الساتليت"، مهمته البحث عن الماء في باطن الأرض، ولا تنتهي الغرابة هنا بل يستطيع الكشف عن منسوب أبار المياه عبر الهاتف سواء في الجزائر أو في دول أخرى.

في الموضوع الثاني يعرض البرنامج شخصية أخرى من ولاية سطيف، والمتمثلة في الطبيب أحمد خلفي وهو مختص في الأمراض المعدية، الأمر المثير هو أن سعر الفحص عنده لا يتجاوز 200 دج.

هذا ويدخل « مراسلون » بيت الحاجة فريحية من بلدية الهامل بولاية مسيلة ليعرفكم بـ « هذه المرأة التي تعالج العيوم عن طريق لسانها ».

ومن ورقلة، وبالضبط من منطقة واد ريغ، يعرض البرنامج تاريخ قصر تالة والأساطير التي يلوكها الناس حوله، خاصة فيما تعلق بالشيخ بوجملين الذي دعا على سكانه بالهلاك.

تشاهدونه الليلة على قناة الشروق نيوز على الساعة الـ 22:05.

كونوا في الموعد.

طالع أيضا

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 27005

    kamel

    يا سي احمد خلفي ايها الطبيب القنوع بورك لك في عملك ومن خلالك اسال بقية الاطباء مختصين كانو او عامين كيف يقيمون العمل لديهم هل فعلا دراسة كذا سنة في حياتهم تحل له اخذ مال الغير بغير حق . عامل بسيط اجرته الشهرية 3 مليون وطبيبنا المبجل مدخوله يتعدى ثلاثة ملايين يوميا . قال لي احد معارفي بان اجهزة الكشف في المانيا هي ضرورية للطبيب للوصول الى تحديد المرض وليس لها مقبل كما هو عندنا عند المختص يدفع المريض 2000 د ج لاستعمال الجهاز +1500 دج للفحص واحسب….. وعليك بالرجوع في التاريخ الفلاني لتكرار العملية …….

  • تعليق 27020

    جزائري محب لقناة الشروق

    الحصة مليحة ولكن المشكل في مقدم الحصة الذي يستهزا بماسي وامراض الناس القاسية